LC100
القائمة
ترند
ترند
جوجل يخطط لجعل تقييم التطبيقات أكثر تخصيصا بحسب البلد ونوع الجهاز

جوجل يخطط لجعل تقييم التطبيقات أكثر تخصيصا بحسب البلد ونوع الجهاز

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-08-24

أعلنت شركة جوجل أنه سيتم ترجمة تقييمات التطبيقات ادخل متجرها جوجل بلاي بحسب البلد ونوع الجهاز لجعل عدد النجوم "أكثر تخصيصًا ودلالة على التجربة التي يمكن أن يتوقعها كل مستخدم على حدة".

وتخطط جوجل لتقسيم الأشياء مع تصنيفات محددة للبلد الذي تم تسجيل جهازك فيه وتقييمات محددة لعامل الشكل للجهاز الذي تستخدمه لتصفح متجر تطبيقاتها بدلاً من تقييم واحد للتطبيق بأكمله والذي يمكن أن يأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والمستويات.

جوجل عرب هاردوير

وبشكل قوي، تعتقد جوجل أن التقييمات الإجمالية لا تُخبرك بكل شيء وبدلاً من أن يرى جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم نفس النتيجة، سوف تنشئ الشركة تقييمات لكل بلد.

وسوف تستند تقييمات المراجعات على وجه التحديد إلى المكان الذي تم فيه تسجيل حساب جوجل بلاي الخاص بك كما سينطبق هذا على مستخدمي الهواتف الذكية اعتبارًا من شهر نوفمبر.

وهذا يعني أن المستخدم في اليابان سوف يرى تقييمات لتطبيق معين تم إنشاؤها من قبل المستخدمين اليابانيين الآخرين وهكذا مع كل بلد للحصول على أفضل تجربة ممكنة.

أخيرا، في وقت مبكر من عام 2022، سيتم أيضًا إنشاء تقييمات التطبيقات بناءً على عامل الشكل مثل الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي أو نظام التشغيل كروم أو Wear أو أوتو والهدف من ذلك هو منح المستخدمين انطباعًا أفضل عن التجربة التي يمكنهم توقعها على الجهاز الذي يستخدمونه.

أضف تعليق (0)
ذات صلة