FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
سامسونج تقدم موزع حرارة جديد لوحدة التخزين PRO 980 من أجل PS5!

سامسونج تقدم موزع حرارة جديد لوحدة التخزين PRO 980 من أجل PS5!

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-10-12

ابتكرت Samsung مُشتت حراري جديد لوحدة التخزين من نوع SSD الشهيرة 980 PRO وذلك من من أجل أجهزة PlayStation 5، والذي بدوره قد صُمم حتى يأخذ مساحته داخل فتحة وحدة الذاكرة M.2 SSD في جهاز PS5، سيتم إطلاق تلك الوحدة بموزع الحرارة الجديد في 29 أكتوبر الحالي بسعر 249.99 دولار أمريكي بسعة تخزين 1 تيرا بايت، و بسعر 499.99 لسعة تخزين 2 تيرا بايت.

موزع الحرارة مصمم ليُبقي على الحرارة، يجعلها منخفضة بشكل كافي للحفاظ على سرعة وأداء الوحدة 980 Pro، بسرعات قراءة تصل إلى 7000 ميجابايت في الثانية، وسرعات كتابة تصل إلى 5100 ميجابايت في الثانية.

العديد من الألعاب لا تأخذ مميزات سرعات جهاز PS5 بعد، لكن في المستقبل القريب وعند صدور ألعاب محرك Unreal Engine 5 ستحتاج الألعاب إلى تلك السرعات، حينها سيصبح الإختبار الحقيقي لوحدات التخزين M.2 SSD.

شركة Sony أيضًا تقترح وضح موزع للحرارة مناسب لتلك الوحدات التخزينية الإضافية، لجأ العديد من المستخدمين لوضع موزع طاقة من طرف ثالث لكن جاءت Samsung بتلك الوحدة 980 Pro بموزع الحرارة الخاص بها لجعل تلك المهمة أسهل بدون الحاجة إلى تعديلات خارجية على وحدات التخزين SSD.

طالع أيضًا: جيم رايان: منصة بلايستيشن 5 ستكون الأنجح في تاريخ سوني

إذا كنت تريد إستخدام تلك الوحدة التخزينية SSD في مكان آخر غير جهاز Sony PS5، شركة Samsung قد نشرت الأبعاد كالتالي:

24 میلیمتر عرض، 80 میلیمتر طول، و ارتفاع بطول 8.6 میلیمتر.

معظم لوحات الأم تأتي بموزع الحرارة الخاص بها الذي يؤدي الغرض مع تلك الوحدات التخزينية، لكن Samsung قد أضافت ذلك الموزع الخاص بها من أجل فتحات PS5 وهي أفضل إختيار إلى الآن.

أضف تعليق (0)
ذات صلة