القائمة
لعبة Splitgate تشهد زيادة للاعبين على PS بعد صدور Halo Infinite !

لعبة Splitgate تشهد زيادة للاعبين على PS بعد صدور Halo Infinite !

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-01-04

بالنسبة للاعبين الذين قد يكونون قلقين بشأن طول عمر Splitgate في أعقاب إطلاق Halo Infinite أواخر العام الماضي، لا تقلق حيث في مقابلة مع The Loadout، كشف  Ian Proulx المؤسس المشارك لـ 1047 Games أن عدد اللاعبين للعبة على منصات PlayStation قد ارتفع بالفعل منذ إطلاق Halo.

Splitgate

المقابلة كانت تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل النجاح الهائل للعبة خلال عام 2021، ومستقبل اللعبة مع اقتراب العام الجديد، من بين أمور أخرى ترسم صورة إيجابية عن 1047 Games وفي الواقع، يؤيد "إيان" وجهة نظر إيجابية للغاية حول نجاح Halo Infinite، معتقدًا أن كلا اللعبتين يمكن أن تتعايشا في المستقبل.

أنا سعيد حقًا بصدور Halo Infinite، أعتقد أنه على المدى الطويل، سوف تساعد Halo Infinite و Splitgate بعضهما البعض، أعتقد أن هناك الكثير من الضجيج والعديد من ألعاب القتال الوقت الحالي ، و هاتان اللعبتان تجلبان الناس إلى نوع ألعاب لطالما كان بعيداً عن الأنظار لفترة.

تجدر الإشارة إلى أن الزيادة في العدد على منصات PlayStation لا تعني زيادة في عدد اللاعبين بشكل عام، وبما أن منصات PlayStation هي الوحيدة التي شهدت زيادة ملحوظة في عدد اللاعبين، ولكن هذا تأثير Halo Infinite على أجهزة Xbox والحاسب الشخصي للعبة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة