خبر صحفي– أعلنت شركة Elgato، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة CORSAIR، وشركة رائدة مزودة للأجهزة والبرمجيات الخاصة بمنشئي المحتوى اليوم عن تحديث كبير للنسخة الرقمية لجهاز Stream Deck الشهير، وهو تطبيق Stream Deck Mobile. 

يُحوّل تطبيق Stream Deck Mobile أي هاتف ذكي إلى واجهة إنتاجية محمولة باليد. ومع تحديث اليوم، أصبح تطبيق Stream Deck Mobile مجّاني للاستخدام حتى ستة مفاتيح لأي شخص يمتلك أجهزة iPhone أو iPad. تتضمن التغييرات الأساسية الأخرى في التطبيق إتاحة المزيد من الطرق للمستخدمين للتحكم في تطبيقاتهم المفضلة وتخصيص إعداداتهم. 

الآن مع نموذج تطبيق "فريميوم" الخاص بتطبيق Stream Deck Mobile، أصبحت إمكانية الوصول إلى التطبيق أسهل بكثير لملايين العملاء في جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين الحصول على أفضل استخدام لميزات جهاز Stream Deck على أجهزة iPhone أو iPad الخاصة بهم مجانًا — بما يشمل ستة مفاتيح وإجراءات غير محدودة ومئات المكوّنات الإضافية للتطبيقات الشائعة. 

يُتيح لك اشتراك أو شراء النسخة Pro الاختياري ميزات متقدمة مثل التخطيطات والخلفيات المخصصة وما يصل إلى 64 مفتاحًا، وهو ضعف عدد مفاتيح جهاز Elgato الحقيقي الأكبر حجمًا Stream Deck XL. 
أصبح تطبيق Stream Deck Mobile الآن متوافقًا مع نظام التشغيل iPadOS، ما يحقق الاستفادة الكاملة من شاشة الجهاز الكبيرة. مع ميزة تعدد المهام على iPa. 

يمكن للمستخدمين تشغيل تطبيق Stream Deck Mobile جنبًا إلى جنب مع تطبيقاتهم ومواقع الويب المفضلة، أو تشغيل اثنين من لوحات المفاتيح الخاصة بتطبيق Stream Deck Mobile جنبًا إلى جنب، مما يمنحهم وصولًا إلى ما يصل إلى 128 مفتاحًا في وقتٍ واحد (يتطلب اشتراك Pro).

والأهم من ذلك كله أن التخصيص هو العنصر الأساسي في تحديث اليوم. يمكن للمستخدمين الآن التبديل بين الوضع المظلم والوضع الفاتح والتحكم في دوران لوحة المفاتيح واستكشاف المكوّنات الإضافية والملفات الشخصية الخاصة بالمشاركين على سوق Elgato. 

كما أنه مع نسخة Stream Deck Mobile Pro، يمكنهم تغيير عدد المفاتيح وتخطيطها، بالإضافة إلى تخصيص مظهر التطبيق باستخدام الواجهات المخصصة أو الصور من قائمة الكاميرا الخاصة بهم. 

تقول كريستيان جوهرينج، قائدة فريق تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة في Elgato: 

"يعد Stream Deck أكثر من مجرد جهاز مادي." "فهي منظومة قوية تُمكّن ملايين المستخدمين في أي سير عمل خاص بهم. ومع هذا التحديث، يسعدنا أن نقدم نفس التقنية للفضاء الافتراضي، مما يجعل من الأسهل من أي وقت مضى لأي شخص تبسيط المهام وتوفير الوقت باستخدام أجهزة iPhone أو iPad التي يعرفها ويحبها - وكل ذلك مجانًا."

التوافر

تطبيق Stream Deck Mobile متوفّر الآن للتنزيل على متجر تطبيقات Apple للأجهزة التي تعمل بنظامي تشغيل iOS وiPadOS. 

يتوفر تطبيق Stream Deck Mobile Pro عبر اشتراك شهري (2.99 دولار)، أو اشتراك سنوي (24.99 دولار)، أو من خلال الشراء مرة واحدة مدى الحياة (49.99 دولار). تختلف الأسعار حسب المنطقة.