أعلنت العلامة التجارية الفرعية T-FORCE عن SIREN GD240E All-In-One ARGB CPU Liquid Cooler، والذي يأتي مع شريحة تثبيت لأحدث مقبس LGA 1700 ويدعم بشكل كامل معالجات Intel من الجيل الثاني عشر واللوحات الأم Z690.

TEAMGROUP SIREN

لا يدعم SIREN GD240E AIO ARGB CPU Liquid Cooler الذي تمت ترقيته حديثًا العديد من مقابس Intel و AMD القديمة فحسب، بل يوفر أيضًا مجموعة تثبيت لأحدث مقبس LGA 1700. لوحة القاعدة المختارة خصيصًا، ومسامير الدعم، وأقواس التثبيت تجعل كتلة الماء تتلاءم بإحكام مع المعالج. يساعد الاتصال الكامل والمتساوي بين الأسطح على نقل الحرارة بسرعة إلى المشتت الحراري عالي الكثافة، مما يزيد بشكل كبير من منطقة تبديد الحرارة ويزيل الحرارة بسرعة من وحدة المعالجة المركزية. لتحسين الكفاءة ومسار نقل الحرارة، تم تجهيز SIREN GD240E بمضخة مياه فائقة السرعة، 4000 دورة في الدقيقة مثبتة على المبرد لتقليل التآكل والضوضاء على وحدة المعالجة المركزية الناتجة عن اهتزازات مضخة المياه. تسمح هذه الميزات للنظام بتقديم أداء تبريد أعلى بمقدار 1.5 مرة من المنتجات التقليدية المبردة بالسائل مع توفير أفضل حماية للجيل التالي من معالجات إنتل. SIREN GD240E هو نظام تبريد سائل مع تبديد حرارة من الدرجة الأولى وذوق بصري بفضل تشطيب المرآة الأنيق ومراوح ARGB عالية السرعة التي تدعم جميع برامج إضاءة اللوحة الأم الرئيسية.

TEAMGROUP تكشف عن منتجاتها الجديدة SIREN GD240E LC و M200 Portable SSD

يحتوي محرك الأقراص الصلبة المحمول M200 على واجهة USB 3.2 Gen 2x2، والتي توفر سرعة فائقة تصل إلى 2000 ميجابايت/ثانية، أي أربعة أضعاف سرعة محركات أقراص الحالة الصلبة الخارجية USB 3.2 Gen 1. كما أنه يتميز بقدرات USB من النوع A و Type C OTG ويدعم مجموعة واسعة من المنصات، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ووحدات تحكم PlayStation و Xbox. بوزن إجمالي يبلغ 83 جرامًا فقط وبسعة قصوى تبلغ 8 تيرابايت، يتميز محرك الأقراص M200 Portable SSD بخفة وزنه وسهولة حمله، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى سرعات محرك الأقراص السريعة والتخزين الهائل في أي وقت.

Team Group T-FORCE M200

طالع أيضًا: الكشف عن وحدة SSD محمولة T-Force M200 بسعة تخزين تصل إلى 8 تيرابايت!

يوفر مبرد SIREN GD240E AIO ARGB الذي تمت ترقيته خيارًا جديدًا لتبريد وحدة المعالجة المركزية لأحدث منصات Intel، ويوفر محرك الأقراص الثابتة المحمول عالي السرعة M200 واجهتي نقل مختلفتين، بحيث يمكن للمستهلكين الذين لديهم احتياجات تخزين كبيرة السعة الشراء بثقة. سيتوفر هذان المنتجان الجديدان في جميع أنحاء العالم في ديسمبر.