أعلنت شركة TEAMGROUP الشهيرة بتصنيع قطع الكمبيوتر المختلفة عن ذواكر الـ DDR5 الجديدة خاصتها، والتي تأتي بجماليات الـ RGB الجذابة داخل حزمة واحدة، وهي T-FORCE DELTA RGB DDR5 التي ستوفر أداء مبهر مع شكل مميز للغاية كما تعودنا من TEAMGROUP مع ذواكر T-FORCE من فئة الـ DDR4. 

المثير في الأمر أن شركة TEAMGROUP أقرت بأن هذه الذواكر هي أول ذواكر من الجيل الجديد، وهو الـ DDR5، تأتي بإضاءات الـ RGB مع الدعم الكامل لكسر سرعات Intel XMP 3.0 من خلال نقرة واحدة. 

TEAMGROUP DDR5 RGB RAM

هذه الذواكر ستأتي بسعات الـ 16 جيجابايت والـ 32 جيجابايت، على أن توفر ترددات تتراوح بين 4800 ميجاهرتز و5600 ميجاهرتز. هذا أعلى من ما وفرته ذواكر الـ DDR4 من ناحية الترددات الأساسية قبل كسر السرعة أيضاً. 

مع توفير تجربة مميزة وسرعات مثالية للأعمال الشاقة، هذه الذواكر ستأتي أيضاً بمشتتات حرارية كبيرة لكي تحمي الذواكر من التلف بسبب درجات الحرارة ولكي تحافظ على استقرار الأداء مع مرور الوقت.

قامت الشركة بالفعل بإرسال عينات من ذواكر T-FORCE DELTA تلك إلى مصنعي اللوحات لكي تتأكد من أن الذواكر تتوافق مع ما ستقدمه هذه الشركات من منصات في الفترة القادمة، بالذات مع معالجات Alder Lake-S التي ستدعم هذه الذواكر، وبالطبع ستتأكد الشركة من توافق برمجيات هذه اللوحات مع الذواكر لكي توفر إمكانية التعديل على إضاءة الـ RGB الخاصة بها. 

على حسب ما قامت الشركة بنشره، فمن المقرر أن تمتد فترة الضمان إلى ثلاث أعوام. من المقرر أيضاً أن يتم إطلاق هذه لذواكر في الربع الأخير من العام الحالي، ولم يتم الكشف عن سعر هذه الذواكر بعد.