القائمة
تأجيل كُلاً من The Division Heartland و ريميك Prince Of Persia!

تأجيل كُلاً من The Division Heartland و ريميك Prince Of Persia!

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-29

ضمن تقرير الأرباح المالية للربع الثاني أمس، أعلنت Ubisoft أنها أجلت The Division Heartland و Prince of Persia: Sands of Time Remake مرة أُخرى.

Prince Of Persia

كان من المفترض في الأساس إطلاق الألعاب خلال السنة المالية الحالية للشركة (التي تستمر حتى مارس 2022)، لكن الناشر الفرنسي أكد الآن أنه سيتم إطلاق الألعاب بدلاً من ذلك قبل نهاية العام المالي المقبل ، مع الأخذ في الاعتبار تواريخ الإصدار المحتملة للألعاب حتى 31 مارس 2023.

لم تكن أنباء التأجيل مفاجئة بشكل كبير؛ لاحظت Ubisoft سابقًا أنه لن يتم عرض محتوى لـ The Division Heartland أو The Division 2 خلال E3 2021، وأكدت الشركة للاعبين بشكل منفصل أننا لن Prince of Persia: Sands of Time Remake في E3 2021 أيضًا، دفع كلا الإعلانين الصحافة والجمهور إلى التساؤل عما إذا كانت كل لعبة ستتأخر أم لا وبالفعل قد حدث.

كعنوان مستقل ، تقدم Tom Clancy’s The Division Heartland "منظورًا جديدًا تمامًا لهذا العالم في بيئة جديدة." التقديم متاح حاليًا لمراحل الاختبار الأولى ولكن هذا ليس كل شيء ، سيأتي عنوان The Division أيضًا إلى الهواتف المحمولة مع المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها "في وقت لاحق" ، تلقت لعبة The Division 2 محتوى جديد ، والذي يتضمن وضعًا جديدًا للعبة ، تحقق من خارطة المحتوى القادم و الحالي للعنوان أعلاه.

لعبة Prince of Persia: Sands of Time Remake تحكي عن أعجوبة الساعة الرملية و الذي يمكننا إستكشاف اعجوبته تلك بمجرد وضع الخنجر الذي يحمله أمير بلاد فارس في تلك الساعة ، من هنا الأبواب السوداوية تبدأ في الإنفتاح من جديد حيث تلتهم الرمال كل من يعترض طريقها بلا رحمة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة