سلسلة Tom Clancy's The Division هي أحد السلاسل التي تمتلك جمهور رائع يُحب أن يُجرب كل ما هو جديد في هذا العالم، واليوم هذا الجمهور سيذهب للنوم في حالة من السعادة بعد ما تم الكشف عنه خلال فعاليات Ubisoft Forward.

أولاً: الموسم العاشر من The Division 2

يتميز الموسم 10 للعبة Tom Clancy’s The Division® 2 بمستويات صعوبة جديدة لطور ’العد التنازلي‘، وتحسينات على جودة الحياة، وفعاليات للأزياء، وتذكرة موسمية جديدة والمزيد، ويصدر بتاريخ 13 سبتمبر لجميع أصحاب توسعة The Division® 2: ’زعماء نيويورك‘ ومشتركي Ubisoft+.

ثانيًا: نظرة جديدة على اللعبة المجانية The Division: Heartland

تقدم لعبة The Division المجانية المستقلة هذه شخصيات جديدة قابلة للعب في بيئة ريفية، بعيداً عن الأحداث في نيويورك والعاصمة واشنطن. كانت ’سيلفر كريك‘ يوماً مدينة ساحرة في الغرب الأوسط الأمريكي، لكنها تعرضت للخراب بعد انتشار انفلونزا الدولار.

يجسد اللاعبون دور عملاء Division مخلصين من جميع أنحاء البلاد والذين يلبون نداء المساعدة. يقاتل اللاعبون مع وضد عملاء مدربين آخرين، ويستكشفون أسرار ’سيلفر كريك‘ ويمنحون الأمل لما تبقى من البلدة الصغيرة الأمريكية. تتوفر في وقتٍ ما خلال 2022-2023 على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول. سجل في النسخة التجريبية من موقع Ubisoft.

ثالثًا: لعبة الهواتف الذكية The Division: Resurgence

هي لعبة تصويب وتقمّص أدوار مجانية من منظور الشخص الثالث للأجهزة المحمولة من سلسلة Tom Clancy’s The Division® قادمة للأجهزة التي تعمل على نظامي تشغيل Android و iOS. يمكن للاعبين التسجيل الآن لفرصة المشاركة في البيتا الخاص عبر Google Play Store. لم يتم الكشف عن موعد الإصدار حتى الآن.

شاركونا آرائكم حول مستقبل سلسلة Tom Clancy's The Division في التعليقات!