كشف الإعلامي Geoff Keighley عن الموعد الرسمي لحفل جوائز الألعاب المنتظر The Game Awards 2022 حيث يعود لنا في الثامن من ديسمبر مباشرةً من مسرح ميكروسوفت بالولايات المتحدة الأمريكية، ويُقدم جائزة جديدة كليًا على عالم الألعاب!

الجائزة الجديدة التي يتم تقديمها في نسخة 2022 من حفل The Game Awards هي "Best Adaptation" وتركز بشكل رئيسي على الأعمال الفنية التي يتم صنعها بناءً على عناوين الألعاب المتواجدة سابقًا. تلك الأعمال الفنية تكون أفلام، مسلسلات، روايات، Comic Books، وغيرها من الأشياء الأخرى التي شاهدناها في الفترة الماضية.

المنافسة هذا العام ستكون مشتعلة بالتحديد بين فيلم Uncharted ومسلسل Halo، وبالطبع سنرى مسلسل The Last of Us يتواجد في قائمة العام المُقبل. فكرة رائعة كالعادة من Geoff Keighley وبالطبع هي جائزة مهمة حتى نُعطي تلك الأعمال الفنية حقها مثل الألعاب في الحفل.

سيتم بث حفل The Game Awards 2022 مجانًا في جميع أنحاء العالم عبر أكثر من 40 منصة فيديو رقمية مختلفة. حقق عرض العام الماضي رقماً قياسياً بلغ 85 مليون بث مباشر عالمي، مما يجعل The Game Awards أحد أكبر أحداث البث المباشر على الإنترنت. حدث العام الجاري يأتينا يوم الخميس 8 ديسمبر 2022، ونتوقع أن يتفوق بجدارة على أرقام العام الماضي!