R6S
القائمة
الإعلان عن إلغاء تطوير لعبة Lord of the Rings من استديوهات Amazon

الإعلان عن إلغاء تطوير لعبة Lord of the Rings من استديوهات Amazon

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-04-18

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

أعلنت أمازون لأول مرة عن لعبة MMORPG استنادًا إلى عالم The Lord of the Rings في عام 2019، وبعد ذلك، لم يشاركوا سوى القليل من التحديثات حول اللعبة أو عملية التطوير، وكما اتضح، تم إلغاء المشروع بالكامل الآن.

في تقرير نشر عبر بلومبيرج، تم الكشف عن أن لعبة الـMMO لم تعد قيد التطوير بشكل رسمي بسبب مشاكل بين Amazon وشركة Tencent، حيث تم تطوير اللعبة بواسطة Amazon Game Studios و Leyou Technologies Holding، قبل أن يتم الاستحواذ على الأخير من قبل Tencent في ديسمبر الماضي.

بعد ذلك انخرطت Amazon و Tencent في مناقشات التفاوض بشأن العقود، وأدت النزاعات التي نشأت في المناقشات المذكورة إلى إلغاء اللعبة، حيث قال متحدث باسم أمازون إن الشركة "لم تتمكن من تأمين الشروط للمضي قدمًا في العمل على العنوان في هذا الوقت".

نحن نحب لعبة Lord of the Rings، ونشعر بخيبة أمل لأننا لن نقدم هذه اللعبة للعملاء.

يذكر أن تلك ليس لعبة Lord of The Rings الوحيدة التي شهدت أخبار مؤسفة في الفترة الماضية، حيث كان من المقرر إطلاق عنوان المغامرات The Lord of the Rings: Gollum هذا العام ولكن تم تأجيله حتى عام 2022، ومن خلال بيان صحفي، أعلن المطور Daedalic أنه كان يعمل مع Nacon للمشاركة في نشر وتوزيع العنوان دون الكشف عن سبب التأجيل الحقيقي.

فترة التأجيل ستساعد المطور في ضمان أن العنوان يلبي توقعات عشاق The Lord of the Rings والاستفادة الكاملة من قوة الجيل الجديد من منصات الألعاب،  أُعلن في عام 2019 ، The Lord of the Rings: Gollum يركز على Gollum وهو يتعقب الخاتم الوحيد، في حين تدور أحداث القصة بعد خسارة الخاتم وقبل ثلاثية The Lord of the Rings السينمائية.

إلى جانب التسلل والتسلق، سيكون على اللاعبين أيضًا إدارة شخصية Gollum المنقسمة، تسمح خيارات الحوار المختلفة للفرد إما بالاستماع إلى بقايا Smeagol أو احتضان طبيعة Gollum الملتوية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة