نجح استوديو Insomniac Games في تحقيق نجاحًا مدويًا مع لعبة Spider-Man والتي سرعان ما أصبحت الحصرية الأفضل مبيعًا على أجهزة PlayStation في وقت قياسي، وبعد العمل على إصدار فرعي في Marvel's Spider-Man: Miles Morales، أنتقل الاستوديو للعمل على لعبة AAA جديدة على ما يبدو.

Marvel’s Spider-Man: Miles Morales

لا يوجد أي تفاصيل مؤكدة حول المشروع الجديد في الوقت الراهن، ولكن المخرج الفني لفريق التطوير أوضح عبر حسابه الشخصي بموقع LinkedIn عمله على مشروع غير معلن في الوقت الراهن دون ايضاح أي تفاصيل إضافية.

بالنظر لسرية المشروع الجديد، يمكن اعتبار كافة الاحتمالات متاحة، سواء جزء جديد من Spider-Man، أو إعادة سلسلة ألعاب التصويب Resistance للأضواء من جديد، أو ربما مشروع جديدًا كليًا.

تم إصدار Marvel’s Spider-Man: Miles Morales في نوفمبر 2020 لأجهزة PS4 و PS5 ، تتبع Miles Morales نهج Spider Man لعام 2018 حيث تحاول الارتقاء إلى مستوى Spider-Man ، إلى جانب القصة الجديدة والزعماء ، يمكن لمايلز الاستفادة من قوى Venom الجديدة لكسب ميزة على الأعداء ، على الرغم من أن العنوان ليس كبيرًا مثل العنوان السابق ، إلا أنه يقدم قصة جيدة ومقدارًا لائقًا من المحتوى الجانبي.