FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تسريب اسم وشعار Call of Duty 2021 عبر Battle Net

تسريب اسم وشعار Call of Duty 2021 عبر Battle Net

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-01

وصلنا إلى ذلك الوقت من كل عام، الذي يشهد تسريبات لا حصر لها بخصوص الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty قبل الكشف الرسمي.


تأتي التسريبات هذه المرة من المسرب Tom Henderson، الذي اكتشف اسم اللعبة وشعارها عبر موقع Battle.net بعد إضافته في 29 يونيو الماضي، ومن المرجح أن يكون الاسم مجرد اسم رمزي قبل الكشف عن اللعبة بشكل رسمي، ونفس الأمر بخصوص الشعار.

الاسم الرمزي للعبة الجديدة هو Slipstream، وهو مرتبط بحقبة الحرب العالمية الثانية، مما يؤكد صحة الشائعات السابقة التي تحدثت عن مشروع باسم Call of Duty: Vanguard يركز على تلك الفترة المثيرة من تطوير استوديو Sledgehammer Games، والذي تم تأكيد عمله على الجزء القادم، وهو نفس المطور الذي قدم لعبة WW II.

شملت التسريبات معلومات جديدة من TheMW2Ghost تدعي أن خريطة "London Docks" من لعبة الحرب العالمية الثانية لعام 2017 ستعود في Vanguard كمحتوى إضافي، بينما سبق وتحدث دانييل أليغري، مدير العمليات في Activision Blizzard عن اللعبة المرتقبة موضحًا:

نحن متحمسون جدًا لإصدار Call of Duty المميز لهذا العام، يعتبر Sledgehammer Games الاستوديو الرئيسي في عملية التطوير وتبدو اللعبة رائعة وفي طريقها للإصدار في الخريف، هذه تجربة مصممة للجيل الجديد مع رسوم مذهلة عبر أطوار اللعب الجماعية والتعاونية، وهي مصممة للتكامل مع نظام COD الحالي وتعزيزه. نتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل مع المجتمع قريبًا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة