FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
هواوي تفتح باب الحجز المسبق لسوار هواوي باند 6 في مصر

هواوي تفتح باب الحجز المسبق لسوار هواوي باند 6 في مصر

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-01

أعلنت هواوي مصر رسمياً عن فتح باب الحجز المسبق لسوارها الذكي الجديد هواوي باند 6 عبر متاجر هواوي والموزعين المعتمدين داخل مصر.

بدأ الحجز المسبق من يوم 28 يونيو بسعر 999 جنيه مصري، وسوف يحصل أصحاب الحجوزات المسبقة على غطاء حماية للشاشة وخصم 90% على واجهات الساعة حتى نهاية شهر يوليو.

يقدم سوار هواوي باند 6 الجديد من هواوي إمكانيات الساعة الذكية، بما في ذلك قياس نسبة الأكسجين في الدم وقياس معدل ضربات القلب وغيرها من تطبيقات الصحة، ولكن في سوار ذكي بسعر مناسب للجميع.

شاشة السوار أموليد قياس 1.47 بوصة تمثل 64% من واجهة السوار، ويضم بطارية تعمل حتى 14 يوم بشحنة واحدة وتدعم الشحن السريع عبر شاحن مغناطيسي.

أما عن الوظائف التي يقدمها السوار، فنجد 96 وضعاً للتمارين المختلفة، بينهم 11 وضعًا احترافيًا إضافياً مثل الركض الداخلي والخارجي، وركوب الدراجات، ونط الحبل، و85 وضعًا آخر مخصصًا، بما في ذلك اللياقة البدنية وألعاب الكرة وأنواع الرقص.

كذلك يقدم باند 6 الجديد مجموعة من المهام الذكية، مثل التعرف بذكاء على الأرقام غير المألوفة والتحكم في تشغيل الموسيقى ويأتي بخاصية التقاط الصور عن بُعد من الكاميرا على الهاتف الذكي.

سوار هواوي الجديد متاح الآن للحجز المسبق داخل جمهورية مصر العربية، ويمكنكم حجزه الآن بسعر 999 جنيه والتمتع بالهدايا والخصومات.

أضف تعليق (0)
ذات صلة