R6S
القائمة
تخفيضات هائلة على ألعاب Xbox One و Windows 10 تصل لأكثر من 70%

تخفيضات هائلة على ألعاب Xbox One و Windows 10 تصل لأكثر من 70%

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-06-30

يبدأ اليوم الثلاثين من يونيو -وحتى 10 يوليو المقبل- موسم التخفيضات الصيفية على متجر Xbox  وويندوز 10 بتخفيضات تصل لحوالي 65% (75% إن كنت من مشتركي Xbox Live Gold) على أكثر من 300 لعبة AAA.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=rkzrMU3Ix_U

التخفيضات على Xbox One تشمل ألعابًا كبيرة مثل Rocket League, Prey, Elder Scrolls Online, Ghost Recon Wildlands و Call of Duty: Infinite Warfare بالإضافة إلى Battlefield 1 و التي يمكنك أن تحصل عليها بثلاثين دولار أو 24$ إن كنت من مشتركي Xbox Live Gold وكذلك يمكنك أن تحصل على Rainbow Six Siege بحوالي نصف ثمنها و FIFA 17 بأقل من نصف ثمنها. كذلك يمكنك أن تحصل على لعبة Quantum Break بخصم يصل إلى 67% من سعرها. ولعبة Ryse Son of Rome بخصم 75% ولعبة Dead Rising 4 بخصم يصل إلى 80%. يمكنك الاطلاع على بقية الخصومات بنفسك من هنا مع ملاحظة أن ألعابًا مثل Forza و The Witcher و Halo و Gears of War و WD2 و The Crew و Titanfall 2 و Resident Evil موجودة بقائمة الخصومات التي تتجاوز 50%.

ربما يكون هذا الوقت المناسب أيضًا للاستعداد لـ Life is Strange Before the Storm عن طريق شراء الحلقات الخمسة من اللعبة الأولى بخصم يصل إلى 75%.

كذلك لم تنس مايكروسوفت لاعبي Xbox 360 إذ يحصلون على خصومات كبيرة على ألعابهم المفضلة مثل Call of Duty: Black Ops II, Red Dead Redemption, Grand Theft Auto V, Skate 3 وجميعها قابلة للعب أيضًا على Xbox One عن طريق خدمة التوافق backward compatibility.

أفضل العروض على Xbox One

أفضل العروض حتى الآن جاءت على الألعاب التالية:

  • Metro Redux Bundle
  • FIFA 17
  • Far Cry 4/Primal Bundle
  • Quantum Break
  • Battlefield 1
  • Dark Souls 3
  • Titanfall 2
  • Mass Effect Andromeda
  • Wolfenstein The Old Blood
  • For Honor

أبرز العروض على متجر Windows 10

نعلم جميعًا أن متجر ويندوز من أفضل المتاجر بالنسبة لمجتمع اللاعبين في مصر حيث يتم تقدير أسعار الألعاب للبلد بعينها بما يتوافق مع الحالة الاقتصادية ومتوسط الدخول والرواتب ومن ثم يتم تثبيت تلك الأسعار فلا تكون مرتبطة بسعر الدولار العالمي. ومن هنا يمكنك أن تحصل على ألعاب كثيرة بأسعار جيدة بالجنيه المصري.

مثل لعبة Resident Evil 7 Biohazard بـ 372 جنيه مصري، ولعبة Recore بـ 177 جنيه، وسلسلة The Walking Dead: A New Frontier بـ 22 جنيه مصري ولعبة Dead Rising 4 بـ 30 جنيه مصري و Quantum Break بـ 177 جنيه وحلقات A Wolf Among Us بـ 55 جنيه مصري.

Windows 10 store Sale

https://www.youtube.com/watch?v=SqrDbTl_cdY

جديرٌ بالذكر أن تخفيضات Steam الصيفية قد بدأت منذ أيام أيضًا.

PC
أضف تعليق (0)
ذات صلة