FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تأجيل إصدار Outriders إلى أبريل ونسخة تجريبية مجانية في 25 فبراير

تأجيل إصدار Outriders إلى أبريل ونسخة تجريبية مجانية في 25 فبراير

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-01-06

مرحبا بكم في العام الجديد 2021، وفي حال كنت تعتقد أن العام الماضي هو عام التأجيلات بسبب تفشي وباء كورونا وتأثيره بالسلب على الشركات والاستديوهات، يجب أن تعلم أن العام الجديد لم يحتاج سوى إلى 6 أيام ليتم الكشف عن أول تأجيل رسمي مرتبط بعنوان الأر بي جي المرتقب Outriders.

من

ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1346856553786167297%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Foutriders-delayed-to-april-free-demo-releasing-february-25" target="_blank" rel="noopener">خلال الحساب الرسمي للعبة استديو People Can Fly عبر تويتر، تم الإعلان عن تأجيل تاريخ الإصدار إلى الأول من أبريل عوضا عن التاريخ المعلن مسبقا في 2 فبراير 2021، وعلى الرغم من عدم توضيح السبب الرئيسي وراء هذا القرار، إلا أن الفريق كشف عن ما سيفعله في تلك المدة الإضافية.

سنقضي هذا الوقت الإضافي في ضبط اللعبة والتركيز على تقديم  تجربة لعب رائعة عند الإطلاق.

لحسن الحظ سيحصل اللاعبون أيضًا على فرصة خوض أحداث النسخة التجريبية المجانية، مع تأكيد People Can Fly أنه سيتم إصدار ديمو مجاني للجميع في 25 فبراير.

 نعتقد أنه من المهم أن يحصل اللاعبون على فرصة تجربة عنوان جديد مثل Outriders قبل الإصدار، بحيث يمكنك أن تقرر بنفسك ما إذا كانت تريد طلبها مسبقًا أو شرائها أو لعبها.

تقدم النسخة التجريبية الساعات القليلة الأولى من اللعبة، وتسمح للاعبين بتجربة جميع الفئات الأربع، وتتميز باللعب الفردي والتعاوني، علاوة على ذلك، سيتم أيضًا نقل كل التقدم المحرز في الديمو إلى اللعبة الكاملة عند إطلاقها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة