زادت المصرية للإتصالات سعة الاستخدام اليومي لباقتي «Gamerz» و «Streamerz» لتصبح 250 جيجابايت و 200 جيجابايت على الترتيب. 

تستمر المصرية للإتصالات (WE) في الكشف عن باقات جديدة للإنترنت المنزلي وتقديم عروض مؤقتة لمضاعفة سعة الباقة والتي رأيناها في رمضان واستمرت معنا لفترة طويلة، والآن تتخذ الشركة المصرية خطوة جديدة في طريق تحسين الانترنت في أرض الفراعنة عبر التركيز على المشكلة الأكبر في الإنترنت لدينا وهي محدودية سعة الاستخدام، وذلك عبر مضاعفة السعة الشهرية دون الحاجة لدفع المزيد، فقط لمشتركي باقات WE Sonic

تأتي تلك الباقات لتكون موجهة إلى مجتمع الجيمرز والمستخدمين الذين يعتمدون على منصات البث بشكل مُكثف؛ ونظراً للفئة المستهدفة، تأتي باقات WE Sonic بسرعات رفع غير محدودة، مع الاهتمام بسرعة الاستجابة التي تعتبر سابقة في تاريخ الشركة التي اعتادت تجنب دعم الألعاب الأونلاين. تُقسم الباقات الجديدة إلى ثلاث خيارات؛ «Gamerz» و «Streamerz» و «Plus»، لكل واحدة سعة استخدام أساسية وأخرى ثانوية مُخصصة إما للألعاب أو منصات البث أو كلاهما (حسب الباقة التي تختار الاشتراك  بها).

ولكن المشكلة التي كانت في هذه الباقات هي محدودية السعة الأساسية بـ 100 جيجابايت فقط للاختيار الأول والثاني، وهو رقم لا يُمكن الاعتماد عليه في الاستخدام اليومي، حتى مع السعة الثانوية التي تقدمها شركة WE والتي تتراوح بين 200 إلى 400 جيجابايت وذلك لأنها مخصصة لعدد من الألعاب أو تطبيقات البث وبالتالي لا يمكن الاستفادة منها في الاستخدام اليومي.

انتبهت المصرية للإتصالات لهذه المشكلة، وفاجئتنا بزيادة السعة الأساسية في كلا من باقتي الجيمرز والستريمرز لتُصبح  250 جيجابايت و 200 جيجابايت على الترتيب مع تقليل السعة الثانوية لتصبح  125 جيجابايت للألعاب (تصل إلى 250) و 150 جيجابايت لمنصات البث (تصل إلى 300)، مع الحفاظ على سعر الباقات دون زيادة، وهو 450 جنيه في الشهر. بجانب ذلك، تحصل جميع باقات WE Sonic على استخدام غير محدود لأغلب منصات بث الموسيقى والإجتماعات، بجانب اشتراكات مجانية لمنصتي Watch IT و JAWWY TV.

 

Gamerz

Streamerz

Plus

السعة الأساسية

250 جيجابايت (بدلاً من 100 جيجابايت سابقاً)

200 جيجابايت (بدلاً من 100 جيجابايت سابقاً)

500 جيجابايت

السعة الثانوية (للألعاب أو منصات البث أو كلاهما)

125 جيجابايت تصل إلى 250 جيجابايت

150 جيجابايت تصل إلى 300 جيجابايت

 500 جيجابايت تصل إلى 1,000 جيجابايت

سرعة التحميل

25 ميجابت/ث

25 ميجابت/ث

50 ميجابايت/ث

التطبيقات المدعومة بسعة الاستخدام الثانوية

PUBG, Asphalt9, Gameloft, FIFA, EA sports, EPIC, Riot, League of legends, Call of duty, Valorant

Facebook, YouTube, Instagram, Twitter, Prime video, Apple TV, Shahid, OSN plus, JAWWY TV, Snapchat

مدعوم بكلاً من التطبيقات المتاحة في باقة الجيمرز والستريمرز بالإضافة إلى تيك توك ونتفلكس.

السعر

450 جنيه/ شهر

450 جنيه/ شهر

950 جنيه/ شهر

يُمكن التفكير جدياً في الاشتراك في هذا النوع من الباقات بعد مضاعفة سعة الاستخدام، فإذا كنت بالفعل ضمن الفئة المستهدفة من اللاعبين أو عشاق منصات البث، فقد تكون هذه الباقات هي المثالية لك، ستضمن أن لا يتم الاستهلاك من الباقة الرئيسية عند تحميل الألعاب أو مشاهدة مسلسلك المفضل، ومع ذلك كنا نتمنى أن يتم المساواة بين باقتي الجيمرز ومنصات البث من حيث سعة الاستخدام اليومي.