FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
مصدر: صفقة كوجيما و Xbox للعمل على لعبة جديدة معاً تمت بنجاح!

مصدر: صفقة كوجيما و Xbox للعمل على لعبة جديدة معاً تمت بنجاح!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-01

تحدثت الشائعات كثيراً عن صفقة كوجيما وأكس بوكس التي تنوي بها الأخيرة أن تنشر بها لعبة جديدة للأول ولكن اليوم بالذات، حصلنا على بعض الدلائل الجديدة التي تفيد فعلاً بأن تلك الصفقة دخلت حيز التنفيذ، لنتعرف على التفاصيل..

بحسب الإعلامي Jeff Grub المشهور، فقد صرح بأن مصدر مقرب منه قد أكد له بأن كل من كوجيما و Xbox قد وقعا على خطاب يثبت حسن نيتهما للعمل معاً على مشروع جديد سيصدر لمنصات Xbox مستقبلاً مما يعني بأن الطرفين قد نجحا بالفعل في الوصول لنقطة تلاق وإتفاق.

المرحلة القادمة تتضمن شروع أكس بوكس في تلبية مطالب هيديو كوجيما للقيام بتطوير لعبته الجديدة التي يفترض أن تكون مبنية على أسس سحابية بحتة بمعنى أن لعبة كوجيما قد تكون أولى الألعاب الحصرية لخدمتها السحابية XCloud التي وعدتنا بها أكس بوكس حينما أطلقت الخدمة بشكل رسمي عبر منصاتها منذ بضعة أيام ولكن لا تأكيدات بذلك حتى اللحظة.

المؤكد بحسب Grubb هو أن غرض تلك الإتفاقية هو توسيع أفق كوجيما الإبتكاري في كيفية تطوير ألعاب ستستفيد بالتقنيات المتطورة التي تقدمها مايكروسوفت وأما عن سوني؟ فلا شيء يُذكر ولكن لا مانع من أن يتعاقد كوجيما مع الجبهتين في وقت واحد خصوصاً وأنه يعمل الآن على مشروع يخص نسخة Death Stranding Director's Cut التي كُشف عنها في Summer Game Fest الماضي.

شاركونا رأيكم وتخميناتكم لمشروع هيديو المقبل مع أكس بوكس!

أضف تعليق (0)
ذات صلة