Uncharted 4: A Thief’s End حصرية منصة PS4 المنتظرة لعشاق سلسلة ألعاب Uncharted والقادمة خلال شهر مايو المقبل حيث فاجأتنا شركة Sony سابقاً بالإعلان رسمياً عن تعريب لعبة Uncharted 4: A Thief’s End بالكامل للغة العربية الفصحي وجاء ذلك عبر إعلان رسمي لها من صفحة تويتر الخاصة بها بلايستيشن السعودية ويمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل من هنا ” رسمياً تعريب لعبة Uncharted 4 بالكامل للغة العربية شاهد العرض الأول ” وقد تم أيضا مشاركتنا بالعرض الرسمي لقصة لعبة أنشارتد 4 ولمشاهدته من هنا ” عرض القصة الرسمي للعبة Uncharted 4 والمدبلج للغة العربية ” .

إليكم كيف ستقوم Sony بتجهيز أكبر حملة تسويقية للعبة Uncharted 4

كلنا يعلم بأن موعد إطلاق لعبة أنشارتد 4 بات وشيكاً ولا يوجد سوي أيام على موعد الإطلاق الرسمي بتاريخ 10 من شهر مايو المقبل حيث تُجهز سونى ببريطانيا أكبر حملة تسويقية للعبتها Uncharted 4 سواء من خلال البوسترات الدعائية على الحوائط أو الجدران بالمدينه أو من خلال المواقع أو من خلال الإعلانات بداخل صالات عرض الأفلام " السينمات " وكذلك أيضاً سيكون هناك حملات إعلانية على الباصات بالشوارع .

حتى أن سونى ستقوم بعمل دعايا مبتكرة للعبتها بداخل المتاجر حيث ستقوم سونى بوضع حامل أو ما شابه يتدلى منه حبل حقيقى يتمسك به بطل اللعبة Nathan Drake مع الذكر أن هذا الحبل واحد من أدوات ناثان دريك بلعبة Uncharted 4 وهو أشبه بالحبل التى تستخدمه لارا كرافت للقفز من مكان لمكان باستخدام خطاف بنهاية الحبل .

كما أن سوني بريطانيا تعدنا بمزيد من المفاجئات من الحملات التسويقية بداخل البلد ولكن لن تتحث عنها الآن وستتركها مفاجئة للجميع فهل ستدفع Sony UK ببريطانيا شركة Sony USA بأمريكا بعمل أكبر حملة تسويقية أفضل منها ؟ سنرى ذلك مع العلم أن كل فروع شركة سونى بجميع الدول الآن تقوم بالتجهيز لحملة إطلاق اطلاق اللعبة أخيراً