الرئيسية الأخبارهاتف Energizer P18K Pop : هاتف فريد بأكبر بطارية في سوق الهواتف الذكية

خبر صحفي! تُعلن شركة Avenir Telecom تحت تصريح من شركة Energizer إعلانها عن هاتفها الجديد Power Max P18K Pop خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2019. الهاتف يقدم 5 كاميرات, شاشة كبيرة بحجم 6.2 بوصة بدقة FHD+ وبطارية بسعة 18,000 ميللي أمبير ساعة لتكون أكبر بطارية في هاتف ذكي على الإطلاق وتضمن أيام من الاستخدام فقط من خلال عملية شحن واحدة.

أول هاتف في العالم ببطارية بسعة 18,000 ميللي أمبير

في الوقت التي أصبحت سعة بطاريات الهواتف تحدي حقيقي للشركات المصنعة للهواتف الذكية, يقدم هاتف Power Max P18K Pop علامة جديدة على طول عمر بطاريات منتجات Energizer. يتضمن هذا الجيل الجديد من الهواتف الذكية تقدمًا تكنولوجيًا لا مثيل له حيث يتميز بأقوى بطارية تم تطويرها على الإطلاق للهواتف الذكية مما يوفر حلًا ملموسًا لاحتياجات مستخدمي الهواتف الذكية في العصر الحديث. اختيار نظام التشغيل ومكونات الهاتف بعناية ساعدا في زيادة عمر البطارية لتوفر تجربة سلسة للمستخدم في النهاية.

هاتف Power Max P18K Pop سيعجب مستخدميه نظراً لأنه قادر على القيام يعدد 90 ساعة من المكالمات, 100 ساعة من تشغيل الموسيقي أو مشاهدة الفيديو لمدة يومين من خلال عملية شاحن واحدة. في وضع الاستعداد البطارية تكفي للعمل حتى 50 يوم متواصل وهو أفضل شيء للرحلات الطويلة والتي يكون الوصول فيها لمصادر الطاقة أمر صعب أو محدود. وعند الحاجة إلى شحن كامل حجم بطارية الهاتف فإن المستخدمين سيتكنون من القيام بهذه العملية بصورة سريعة نظراً لدعم الهاتف لتقنية الشحن السريع بفضل منفذ USB-C.

الكاميرا المنبثقة: ثورة فوتوغرافية

لم يتم التخلي عن أي شيء عند تصميم Power Max P18K Pop ، حيث تتميز الكاميرات أيضًا ببعض الميزات المبتكرة. فهاتف Energizer الجديد هو واحد من أولى الهواتف التي تتواجد بها 5 كاميرات منهم إثنين أماميتين منبثقتين من الشاشة. الكاميرتان الأماميتان تأتيان بدقة 16 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل لتقدمان صور حادة وواضحة لتلبي كل احتياجات مستخدميها في التصوير.

الكاميرات الخلفية الثلاثية لهاتف Power Max P18K Pop تأتي بدقة 12 ميجابيكسل + 5 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل لتقدم لقطات واضحة بشكل لا يصدق وعمق مذهل للصور.

استخدام نظام الكاميرات المنبثقة من الشاشة يسمح بشاشة كاملة دون أي إزعاج, فشاشة الهاتف ذات 6.2 بوصة بدقة FHD+ تتيح جودة استثنائية للصور بألوان مشبعة وتباين قوي, وهو ما يعد بتجربة مستخدم غامرة وتجربة وعرض للصور كما يجب أن تكون.

تقديم مستويات عالية من الأداء

Energizer Power Max P18K Pop

الاهتمام بالأداء كان محور تطوير هاتف Power Max P18K Pop ليقدم تجربة ذكية, سريعة وسلسة. الهاتف يتوفر بإصدار بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت بالإضافة إلى 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية ليتمكن المستخدمين من التنقل بسرعة من التطبيقات المختلفة والاحتفاظ بآلاف من الملفات المختلفة.

معالج MediaTek Helio P70 سيضمن السرعة عبر المهام المختلفة كما تم تحسين أداء المعالج الرسومي الهاتف ، مع تحسين كفاءة استخدام الطاقة لتوفير تجربة مستخدم لا مثيل لها.