الرئيسية الأخبارإطلاق هاتف Vivo Z1 Pro بسعة 5000 ميللي أمبير في يوليو المقبل

شركة Vivo تُطلق هاتف Vivo Z1 Pro ببطارية بسعة 5000 ميللي أمبير في يوليو المُقبل، وتقنية شحن جديدة قادرة على الشحن حتى 100 بالمائة في 13 دقيقة.

أعلنت شركة Vivo الصينية لتصنيع الهواتف الذكية الأسبوع الماضي عن إطلاقها لهاتف Vivo Z1 Pro في الهند، وبعدها بأسبوعٍ واحد، أعلنت الشركة عن توفير الهاتف في الثالث من يوليو المُقبِل.

هاتف Vivo Z1 Pro بتقنية FlashCharge

يُعد هاتف Vivo Z1 Pro أحد أكثر الهواتف المُنتظرة في الفئة المُتوسطة من الهواتف الذكية، وذلك لاحتوائه على شريحة Snapdragon 712 من كوالكوم، بجانب احتوائه على شاشة ضخمة بقياس 6.53 بوصة.

شاشة هاتف Vivo Z1 Pro ستحتوي على كاميرا أمامية في الجانب الأيسر من الشاشة، وستكون الشاشة بدقة FHD+، كما سيتوفر بعدة سِعات داخلية وذواكر عشوائية بدايةً من سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وسعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت، وسعة داخلية ب 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت.

بالحديث عن الكاميرا، سيتوفر الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية، فسيحتوي على ثلاثة كاميرات في الهلف، أولهم كاميرا بدقة 16 ميجا بكسل، يليها كاميرا Ultra-Wide بدقة 8 ميجا بكسل، وأخيراً مُستشعر عُمق بدقة 2 ميجا بكسل.

طالع أيضاًهاتف Vivo X20 سيتم الإعلان عنه رسميا في 21 سبتمبر

ستُوفِّر الشركة الهاتف ببطارية ضخمة للغاية بسعة 5000ميللي أمبير، وذلك مع تقنية شحن سريع قادرة على الشحن بقدرة 18 واط.

في سياقٍ آخر، أعلنت الشركة عن إطلاق تقنية شحن جديدة تُدعى Super FlahCharge، وهي تقنية قادرة على الشحن بقدرة 44 واط حيث يُمكنها شحن بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير بالكامل في خلال ثلاثة عشر دقيقة -وِفقاً للشركة.

كان مُدير إنتاج الشركة قد أطلق مقطع فيديو على موقع Weibo في وقتٍ سابق يُوضِّح قدرة التقنية الجديدة التي وصلت بنسبة شحن الهاتف إلى حوالي 14 بالمائة خلال 16 ثانية فقط، وستقوم بتوفير هذه التقنية الجديدة في هاتف iQOO المُوجه للاعبين.

تقنية Vevo الجديدة ستأتي مُنافسة لتقنيات شحن كثيرة أُخرى مثل Super VOOC Charge الخاصة بشركة Oppo وتقنية شاومي و Adaptive Fast Charging من سامسونج وغيرهم، وذلك في إطار مُنافسة الشركات في مجال سرعة الشحن.

هل الشحن السريع .. سريع بالفعل؟ – أي حاجة بتقول آلو