الرئيسية الأخبارفريق CD Projekt Red يؤكد أن لعبة Cyberpunk 2077 سوف تحتوى على طوائف دينية حقيقية.
يوماً بعد يوم تخطف لعبة Cyberpunk 2077 الأنظار أكثر وأكثر من خلال التصريحات التي يصدرها مطورين اللعبة، فيمكننا تذكر أخر المعلومات المتعلقة باللعبة التي تم نشرها والتى أكدت على أن اللعبة سوف تقدم تجربة قصصية بها لحظات تجعلك تبكى، ويمكنك عزيزي القارئ الاطلاع على تفاصيل هذه المعلومات من خلال الضغط على هذا الرابط.

مؤخراً صرح بعض المسؤولين في استوديو CD Projekt Red وهو الاستوديو المسئول عن عملية تطوير لعبة Cyberpunk 2077 بمزيد من التفاصيل المتعلقة حول اللعبة.

cyberpunk 2077 cd projekt red

التصريحات جاءت من خلال لقاء أقامه الفريق في دولة بولندا وتم ترجمته إلى اللغة الإنجليزية بعد ذلك، وخلال هذا اللقاء أكد المطورين أن اللعبة لا تحاول صنع عالم موازى أو تخيلى لعالمنا الحالى بل تحاول صنع عالم مستقبلى خاص بعالمنا الحالى لذلك فإن العديد من الأشياء الموجودة حالياً سوف تكون موجودة أيضاً في عالم Cyberpunk.

أحد هذه الأشياء هي الانتمائات الدينية والتى سوف تكون متوافرة في اللعبة، وعلى سبيل المثال فإن الديانة المسيحية سوف تكون متوافرة في عالم اللعبة بل وسوف يكون لها طائفة من الطوائف الموجودة داخل اللعبة.

cyberpunk 2077 cd projekt red

كما أكد الفريق على فكرة إنه لا يحاول أن يحدد معايير الديانات وأيهما أفضل من الأخرى بل يحاول فقط ذكر الديانة والعبادات التي يقوم بها الأفراد المنتمين لها ليس أكثر.

جدير بالذكر أن لعبة Cyberpunk 2077 من المفترض أن تصدر في 16 أبريل 2020 على منصات الحاسب الشخصى، PlayStation 4، Xbox One، وعموماً تعد اللعبة واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة العام القادم.