الرئيسية الأخبارتعرف على تفاصيل أحد أطوار اللعب الجماعي في لعبة The Dark Pictures Anthology: Man Of Medan القادمة من شركة Bandai Namco.
لعبة The Dark Pictures Anthology: Man Of Medan هي واحدة من آخر إصدارات الشركة العملاقة Bandai Namco Entertainment، وسوف تصدر اللعبة بشكل رسمى على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One فى 30 أغسطس الجارى.

تم تطوير لعبة Man Of Medan من قبل فريق Supermassive Games واللعبة من نشر Bandai Namco Entertainment  وتنتمى اللعبة إلى فئة العاب الرعب وتدعم كل من طور اللعب الفردى والجماعى.

the dark pictures man of meda bandai namco

تدور أحداث لعبة Man Of Medan حول مجموعة من السياح من الولايات المتحدة الأمريكية مسافرين عبر البحار وبالتحديد فى جنوب المحيط الهادى، ولكن تحدث عاصفة يكون نتيجتها أن السياح يتم محاصرتهم داخل سفينة شبحية حيث يحدث لهم العديد من النشاطات الغير طبيعية.

شركة Bandai Namco قامت اليوم بنشر مقطع على القناة الخاصة بها على موقع اليوتيوب يبين ويلقى نظرة على طور من أطوار اللعب الجماعي حيث أن اللعبة سوف تقدم طورين من أطوار اللعب الجماعى.

الطور الذى تم عرضه فى المقطع يأتى تحت عنوان Shared Story Mode وهو طور لعب تعاوني يتكون من لاعبين ومن خلال هذا الطور فإن اللاعبين سوف يختبرون نفس التجربة القصصية ونفس المشاهد السينمائية.

كل لاعب سوف يتحكم بشخصية مختلفة فى مشهد متزامن وبالطبع هذا الأمر يأخذ طور القصة إلى مستوى أخر تماماً مع زيادة عدد الخيارات وبالتالى عدد العواقب.

أخيراً فإن طور اللعب الجماعى الآخر يأتى تحت عنوان The Movie Night Mode ومن المفترض أن يتم نشر مقطع مصور خاص به فى يوم 13 أغسطس الجارى.