سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy A10s ببطارية سعة 4,000 mAh ومستشعر للبصمة - عرب هاردوير

أعلن العملاق الكوري سامسونج عن هاتفه الجديد Galaxy A10s والذي يعد ترقية لهاتف Galaxy A10 الذي تم إطلاقه في شهر فبراير من هذا العام حيث يضم الهاتف الجديد بعض التحسينات الرئيسية التي اختفت في الإصدار القديم.

galaxy a10s

وأحد أهم التحسينات البارزة في هاتف Galaxy A10s أنه يضم كاميرا خلفية مزدوجة وبطارية أكبر بكثير من الهاتف السابق بجانب امتلاكه لتقنية ماسح بصمة الإصبع.

أما عن المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy A10s والذي يعد أحدث عضو في سلسلة Galaxy A فتشمل شاشة قياس 6.2 بوصة ومعالج MediaTek Helio P22 ثماني النواة إلى جانب بطارية تعمل بسعة 4000 مللي أمبير وهي أكبر من بطارية هاتف Galaxy A10 والذي تأتي بسعة 3400 مللي أمبير.

إقرأ أيضا : سامسونج تكشف رسمياً عن كاميرا جديدة للهواتف الذكية بدقة 108 ميجابيكسل

كما يضم الهاتف ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ومساحة تخزينية بسعة 32 جيجابايت قابلة للزيادة وحتى 512 جيجابايت من خلال بطاقة ميموري، ويتميز هاتف Galaxy A10s بكاميرا إضافية في الخلف حيث قامت سامسونج بجعل الكاميرا مزدوجة لتأتي بدقة 13 + 2 ميجابيكسل بينما الأمامية فتعمل بدقة 8 ميجابيكسل كما يمتلك مستشعر لبصمة الإصبع وتلك التقنية مفقودة في الإصدار السابق.

أخيرا، سوف يعمل هاتف سامسونج الجديد Galaxy A10s بنظام التشغيل أندرويد 9 Pie وبألوان مثل الأحمر والأزرق والأخضر والأسود ولم تقدم سامسونج أي تفاصيل حول سعر الهاتف ولكنه سوف يكون متاحا في الأسواق خلال وقت قريب.