الرئيسية الأخبارسامسونج قد تتيح للبعض تجربة Galaxy Fold خلال معرض IFA 2019

أعلنت سامسونج منذ ثلاثة أسابيع أنها ستعيد طرح هاتفها القابل للطي Galaxy Fold خلال شهر سبتمبر المقبل. الشركة الكورية لم تحدد موعد مخصص ولكن تسريبات جديدة تفيد أن الشركة قد تعيد طرحه خلال معرض IFA 2019 وتتيح لزوار المعرض تجربة الهاتف القابل للطي لأول مرة بعد أن كان متواجد في علبة زجاجية بعد الإعلان عنه في MWC 2019.

يذكر أنه كان من المفترض أن يتوافر Galaxy Fold بصورة تجارية منذ بداية شهر مايو الماضي ولكنه تأجل طرحه لأجل غير مسمى بحلول هذا الموعد بسبب أزمة الشاشة المحنية. المراجعون الذين حصلوا على الهاتف قبل طرحه بأيام قد تعرضت معظم الهواتف التي حصلوا عليها إلى تلف أجزاء من الشاشة أو تلفها بصورة كاملة بسبب إزالة طبقة حماية مثبتة على الشاشة تشبه طبقات الحماية المباعة تجارياً ولكنها في هذا الهاتف كانت جزءً من الشاشة.

سامسونج أعلنت فور انتشار هذا العطل سحب تلك الهواتف من المراجعين وتأجيل طرحها في الأسواق للوصل لحل لتلك المشكلة لتخرج بعد قرابة الشهرين كاشفة مرة أخرى عن الهاتف ولكن بدعامات صغيرة أعلى الشاشة وأسفلها في الجزء المتعرض للإنحناء.

ويبدأ معرض IFA 2019 في يوم 6 سبتمبر المقبل وحتى 11 سبتمبر في مدينة برلين الألمانية ومن المنتظر أن يشهد إعلانات عديدة من مختلف الشركات ليس فقط في مجال الهواتف الذكية بل في مجمل الأجهزة الالكترونية بشكل عام.