الرئيسية الأخبارلعبة Microsoft Flight Simulator تخطف الأنظار من خلال مقطع مجمع لمشاهد من اللعبة.
فى حدث E3 الماضى أعلنت شركة Microsoft عن جزء جديد من لعبة Microsoft Flight Simulator ، ولكن لم يضم الإعلان الكثير من المعلومات أو التفاصيل حول اللعبة.

لعبة Microsoft Flight Simulator أحد العناوين القديمة جداً لشركة Microsoft حيث بدأت الشركة فى نشر اللعبة منذ عام 1982 واستمرت فى نشرها حتى عام 2014 والان  نحن أمام جزء جديد من المفترض أن يتم نشره عام 2020.

منذ الإعلان عن اللعبة في حدث E3 الماضى وبين الحين والآخر يتم نشر مقطع صغير خاص باللعبة أو صورة، ونتيجة لهذه الفيديوهات قامت قناة على اليوتيوب تعرف بإسم FSL Flight Sim Liberty بتجميع جميع اللقطات التي صدرت اللعبة وتكوين مقطع دعائي خاص بها.

microsoft flight simulator

الحقيقة المقطع يبين مشاهد رائعة وجودة رسوم خارقة مما يجعل لعبة Microsoft Flight Simulator ضمن أكثر ألعاب المحاكاة المنتظرة بشدة بل يرشحها بأن تكون لعبة المحاكاة الافضل بدون منافس.

الدقة لا تتوقف عند الطائرات ومدى مطابقتها للواقع بس تمتد لتشمل المناطق والدول الموجودة داخل اللعبة التى تنقل لك نفس تجربة الطيران الحقيقية فوق هذه البلاد

أخيراً اللعبة قد قطعت مسافة بالفعل فى عملية تطويرها وهى الان فى تجربة الـ Alpha الاولى لها، والمقطع الذى تم نشره يبين خطة تطوير اللعبة ويمكنك الاطلاع عليها بعد الاستمتاع بالمناظر الخلابة الموجودة به.