الرئيسية الأخبارشركة Intel تقولها صراحةً: نحن أفضل من AMD حتى الآن !

معرض Gamescom كان منصة لجميع الشركات الكبيرة في مجالات الألعاب، وبالطبع كان يجب أن نرى Intel التي قامت بإستضافة ضيوفها لكي تعترف بأن شركة AMD قامت بمجهود جبار لكي تقلص الفارق بينهما في المنافسة، ولكنها لا زالت تمتلك أفضل معالجات.

من الواضح أن شركة Intel أصبحت تدافع عن نفسها ليس أكثر، بدون أي هجوم تجاري من الشركة. كل من كان في المؤتمر الخاص بالشركة في Gamescom بألمانية وصلهم الإحساس بأن Intel كانت مصممى على تذكير الجميع بأن معالجاتها تظل أفضل في الألعاب من سلسلة AMD Ryzen 3000.

وقام السيد Severson، المتحدث في المؤتمر، بمقارنة معالج Core i9 9900K بمعالج AMD Ryzen 9 3900X لكي يقارن أداء الألعاب على الإثنين لكي يبلغ الجميع في المؤتمر بأن معالجات i9 هي الأفضل في هذا الأمر حتى لو كان عدد الأنوية الخاصة بها أقل بأربعة أنوية.

إنتل تعيد تصميم علبة معالج Core i9-9900K بحلة جديدة

لكن الجميع يعلم بأن السبب الذي جعل معالج AMD مشهور في كل أنحاء العالم في الوقت الحالي هو وجود عدد أكبر من الأنوية فيه بأداء مماثل لشريحة العملاق الأزرق وبنفس السعر أيضاً.

ولم تتوقف المقارنات من قبل شركة Intel عند تلك النقطة، بل قامت بعرض شرائح إستعراضية لكي تقوم بمقارنة معالجات Ryzen 7 3700U بمعالجات الجيل العاشر من  Core Ice Lake، مع العلم أن تلك المعالجات تم تصميمها خصيصاً لأجهزة اللاب توب والتي تتفوق Intel بشكل بسيط للغاية فيها وليس على كل الألعاب أيضاً.

قامت أيضاً الشركة بالتحدث عن معالجات الجيل الماضي، وبالأخص Core i5-8300H التي أعطت نفس الأداء الخاص بمعالجات Ryzen 7 3750H. كل هذا أيضاً جاء مع عرض أداة رفع الأداء من Intel والتي تقوم بكسر تردد سرعة المعالج على معالجات الجيل التاسع المفتوحة لإعطاء أداء أفضل بكل سهولة ممكنة.