الرئيسية الأخبارشاهد: المزيد من الصور الملتقطة لهاتف جوجل Pixel 4 XL قبل الإعلان الرسمي

يبدوا أن موسم تسريبات هواتف جوجل المرتقبة قد بدأ بالفعل, فقبل قرابة الشهر من الإعلان الرسمي بدأت التسريبات في الانتشار بغزارة وسط العديد من الصور الملتقطة للهاتف.الصور الأخيرة المسربة تظهر نسختين من هاتف Google Pixel 4 XL باللونين الأبيض والأسود لتؤكد كافة التسريبات السابقة حول تصميم الهاتف.

وكما يظهر أمامكم في الصور فإن ظهر الهاتف يحتوي على الكاميرا الخلفية الثلاثية على شكل مربع بارز من جسم الهاتف ولكن لون المربع لن يكون كلون الهاتف بل سيكون باللون الأسود في كافة الإصدارات. جوجل استغنت أيضاً عن تصميم ظهر الهاتف بلونين حيث ستتوافر الهواتف الجديدة بلون واحد لكل جسم الهاتف على أن يكون الإطار المعدني المحيط بالهاتف باللون الأسود.

الصور المسربة لواجهة الهاتف توضح استغناء جوجل عن النوتش التقليدي واعتمادها على حافة علوية سميكة مع الاستغناء عن الحافة السفلية الكبيرة التي كانت متواجدة في الجيل السابق من الهاتف. الحافة العلوية السميكة وبحسب التسريبات ستحتوي على الكاميرا الأمامية, مستشعرات تقنية التعرف على الوجه وكذلك رادار جديد في أفصي يمين الحافة الكبيرة.

الرادار الجديد وبحسب مقطع دعائي نشرته جوجل خلال الشهر الماضي سيكون مسؤول عن التعرف على نظام الإيماءات الجديد التي ستوفره جوجل لمستخدمي الهاتف ليكونوا قادرين على استخدام الهاتف بصورة أكثر سلاسة بحسب رؤية الشركة.

هناك بعض التسريبات التي أكدت تقديم جوجل لعدداً من الألوان الجديدة لهواتف Pixel 4. التسريبات لم تشير إلى أي ألوان ستوفرها جوجل ولكن صورة مسربة أظهرت نسخة من الهاتف باللون البرتقالي بجنب اللون الأسود والأبيض.

ما رأيك في تصميم وألوان هواتف بيكسل 4 ؟ وهل تظهر المزيد من التسريبات كالعام الماضي قبل الإعلان الرسمي عن الهواتف المرتقبة؟
شاركنا برأيك!