الرئيسية الأخبارعش تجربة مسلسل Netflix الأشهر من خلال لعبة Narcos Rise Of The Cartels
إذا كنت من محبى مسلسل Narcos الشهير جداً من شركة Netflix ، من الواضح أن الفرصة أصبحت قريبة لكى تعيش اجواء هذا المسلسل الشهير.

لعبة Narcos Rise Of The Cartels سوف تمكنك من عيش أجواء المسلسل الشهيرة جداً، حيث تضع أمامك الفرصة لاختيار الجانب الذي تريد الانحياز له.

يمكنك في لعبة Narcos Rise Of The Cartels الانحياز إلى جانب Narcos والانضمام إليه لتوسيع تجارة المخدرات، أو يمكنك الانضمام إلى جانب الـ DEA حيث تسعى لإسقاط تجارة المخدرات ومحاربتها.

لعبة Narcos Rise Of The Cartels تنتمي إلى الألعاب الاستراتيجية المعتمدة على تبادل الأدوار وتأتى اللعبة من منظور Upside Down.

بالتزامن مع الإعلان عن اللعبة تم نشر 3 مقاطع متعلقة باللعبة، أحد هذه المقاطع عام يبين اللعبة عموما، والمقطعين الآخرين يبينوا القصة التى تقدمها اللعبة سواء قصة Narcos أو DEA.

المقاطع فى الحقيقة جيدة جداً وبالتحديد المشاهد المأخوذة من داخل اللعبة والتى تبين أسلوب اللعب فهي أقل بكثير عن المشاهد السينمائية الاخرى.

إلى جانب منظور Upside Down التى تأتى فيه اللعبة المقطع الدعائي بين بعض المشاهد من داخل اللعبة من منظور الشخص الثالث لذلك من المتوقع أن تكون اللعبة مزيج بين منظور الـ upside Down و منظور الشخص الثالث.

من المفترض أن تصدر اللعبة فى وقت لاحق فى خريف العام الجارى وسوف تصدر اللعبة على جميع المنصات تقريباً سواء الحاسب الشخصى، Xbox One، PlayStation 4 و Nintendo Switch.