الرئيسية الأخبارشاومي تكشف عن MI Mix Alpha أول هاتف في العالم بشاشة تغطي كل الجهات

أعلنت شاومي اليوم وبصورة مفاجئة للجميع عن هاتفها الجديد MI Mix Alpha أول هاتف في العالم بشاشة تغطي واجهة الهاتف, ظهره وحتى الجوانب ليكون وكأنه هاتف مغلف بشاشة.

 الهاتف الجديد كما يظهر أمامكم في الصور مغطي بالشاشة من كافة الاتجاهات ما عدا جزء من ظهر الهاتف حيث يتواجد شريط بالطول تتواجد به الكاميرا الخلفية والتي تتوافر عدستها الأساسية بكاميرا بدقة 108 ميجابيكسل. فيما يخص الحواف الجانبية فالهاتف يأتي بحواف جانبية منحنية من الأعلى ومن الأسفل ويتواجد بها مؤشر البطارية, شبكة الاتصال وباقي الاشعارات كما تم الاستغناء عن أزرار الصوت واستبدالها بجزء من الحافة الأخرى للشاشة مخصص للتحكم في مستوي الصوت بحسب شدة الضغط عليه.

وبعيداً عن هذا التصميم المميز والاستثنائي زودت شاومي الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 855+ مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وكذلك 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية. الهاتف مدعوم أيضاً بالشحن السريع بطاقة 40 وات لبطارية الهاتف ذات سعة 4050 ميللي أمبير. تلك السعة الصغيرة مقارنة بمساحة الشاشة تؤكد أن شاومي لا تسعى بأن يكون استخدام الشاشة من كافة الجهات طوال الوقت.

للأسف لن يتوافر هذا الهاتف بصورة عالمية حيث أعلنت الشركة الصينية أنه من المخطط طرح عدد محدود من MI Mix Alpha بسعر يبدأ من 19,999 يوان صيني ما يوازي 2800 دولار أي أغلى من هاتف آخر متوافر في الأسواق وأغلى من الهواتف القابلة للطي.

ما رأيك في تصميم هاتف شاومي الجديد MI Mix Alpha ؟ وهل يظهر في المزيد من الهواتف الأخرى؟
شاركنا برأيك!