الرئيسية الأخبارقبل 18 يوم من الإصدار المطور Infinity ward ينشر مقطع إطلاق لعبة Call OF Duty Modern Warfare
سلسلة Call Of Duty واحدة من أهم وأشهر سلاسل الألعاب الحربية على مر تاريخ الألعاب، وفى الأونة الاخيرة مرت السلسلة بالعديد من التقلبات التى أدت إلى تراجع أسهمها بشكل ما، ولكن منذ الإعلان عن الجزء الجديد من اللعبة Call OF Duty Modern Warfare والجميع يتوقع أن هذا الجزء سوف يعود بالسلسلة إلى عرش الالعاب الحربية.

inifnity ward call of duty modern warfare launch trailer

على الرغم من صدور لعبة Call Of Duty Modern Warfare فى 25 أكتوبر القادم، إلا أن المطور Infinity Ward و الناشر Activision قاموا بنشر مقطع الإطلاق الخاص باللعبة.

inifnity ward call of duty modern warfare launch trailer

هذه الفكرة أصبحت منتشرة جداً و شاهدناها اخر مرة مع لعبة Surge 2 حيث تم نشر مقطع الإطلاق قبل إصدار اللعبة بعدة أيام، ولكن فى حالة Call Of Duty Modern Warfare الفترة الزمنية متباعدة جداً لذلك من المؤكد إصدار مقاطع جديدة حتى موعد إصدار اللعبة.

المقطع ركز على طور الـ Campaign وعلى الشخصيات الموجودة داخل اللعبة، وأيضاً ركز على الصراع المحتدم بين الفصيلين الموجودين فى اللعبة.

تم دمج موسيقى أغنية Enter Sandman  لفرقة Metallica الأمر الذي أضاف بعد درامى جيد جداً فى المقطع الدعائي الذى جاء على نفس مستوى المقاطع السابقة وما تم الإعلان عنه فى الماضى.

لعبة Call Of Duty Modern Warfare قادمة فى 25 أكتوبر على الحاسب الشخصى و Xbox One و PlayStation 4.