الرئيسية الأخبارمسلسل The Witcher على شبكة Netflix مخطط له 7 مواسم كاملة
بالأمس تحدثنا عن المسلسل الدرامى الخاص بقصة The Witcher والذى تم الإعلان عن العرض الدعائي الخاص به إلى جانب الإعلان عن الممثلين داخل هذا العمل.

حتى الآن يتبقى أقل من شهر لوصول مسلسل The Witcher على منصة Netflix والمسلسل محمل بمجموعة متفاوتة من التوقعات بين المتفائل بشكل كبير والمتشائم إلى حد ما.

لدينا المزيد من المعلومات حول المسلسل جاءت على لسان المسئولة عن العرض Lauren Hissrich، وهذه المعلومات صرحت بها من خلال لقاء مع مجلة SFX.

المعلومات تفيد بأن خريطة المسلسل تشمل سبعة مواسم كاملة حيث قالت ” حتى الأن ليس لدينا موسم ثانى على الرغم من نيتنا لإصدار موسم أخر، ولكن فى الوقت الحالى نركز على إعداد مجموعة من القصص تجذب المستمعين لسنوات”

وتابعت قائلة ” أسوأ شيء يمكن أن نفعله هو أن نركز طاقاتنا على إعداد موسم أول، دون التفكير فى الشكل الذى سوف تستمر وتنمو به الشخصيات”

netflix the witcher

أيضاً حذرت Lauren المتابعين من التعلق بالشخصيات فى إشارة إلى موت العديد منهم فى الموسم الأول حيث قالت ” لا يمكننى أن أوعد بأن الكثير سوف يعيش”

وفى هذه النقطة يمكننا تذكر المسلسل الشهير صراع العروش الذى اعتاد على قتل العديد من الشخصيات الرئيسية بصورة مفاجئة وغير متوقعة تماماً.

من المفترض أن يكون لدى مسلسل The Witcher خلفية قوية حيث يوجد سلسلة قصصية كاملة شهيرة جداً إلى جانب سلسلة الألعاب التي تحمل نفس العنوان.

هذه الخلفية سلاح ذو حدين حيث توفر بيئة قصصية جيدة جداً للمسلسل ولكن تضع على عاتق صانعي المسلسل الكثير من الإلتزامات لوجوب تقديم عمل يتناسب مع حجم سلسلة الألعاب أو الرواية مع تقديم جوانب جديدة بدون ضرر للقصة الأصلية.

على أى حال لا يسعنا  الآن سوى الانتظار لكى نرى المسلسل قريباً جداً على شبكة Netflix وبالتحديد يوم 20 ديسمبر حيث يصدر المسلسل بشكل رسمى.