Advertisement
الرئيسية الأخبارشبكة Netflix تعلنها صريحة بأنها لا تخطط لبث الألعاب!

قام رئيس شركة Netflix السيد Reed Hastings للخدمات الشبكية بحضور مؤتمر DealBook 2019 الذي تم إقامته في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية لكي ينضم للحضور كمتحدث في هذا الحدث الشيق، والذي تم تسجيله من قبل شبكة CNBC التليفزيونية الشهيرة والذي من الممكن أن تجده على اليوتيوب.

كان الحدث بالنسبة للسيد Hastings ما هو إلا محادثة طويلة قام فيها بالإجابة على العديد من الأسئلة التي تم توجيهها له، ولكن ألمعها بالنسبة لها هي رده على الجملة التي قالها في مطلع العام الحالي عندما قال أن Netflix تقوم بمنافسة Fortnite أكثر من منافستها مع HBO، مما جعل العديد من الناس يتوقعون دخول الشركة في عالم بث الألعاب.

خاصية Smart Downloads تصل لنظام iOS

ظهر رد السيد Hastings في الآتي:

“لا، نحن نركز بجدية على صناعة المسلسلات والأفلام الرائعة.

هناك العديد من الأشياء يقوم بها الناس من أجل ترفيه أنفسهم، ومنها Fortnite. وفي مقولتي الأصلية التي تضمنت أننا نقوم بالتنافس مع Fortnite أكثر من HBO. فـ HBO تتمتع ساعات أكثر بكثير من المشاهدة. الأمر كله يدور حول المنافسة من أجل ساعات المشاهدة، لكننا لا نتنافس مع Fortnite عن طريق فعل شيء مشابه لأننا لسنا جيدين في هذا الأمر. نحن نتنافس بعمل أروع المسلسلات التي رأيتها، فأترك Fortnite وتعال لتشاهد مسلسلاتنا.”

لا نستطيع أن نقول إلا أن هذا الخيار هو خيار حكيم للغاية من قبل Netflix في منافستها، فكما نرى أن كل شركة تقنية كبيرة تقوم بالتركيز على أخذ قطعة في الطريق من سوق الألعاب الحسابية، لكن هذا لا يعني أن Netflix لن تقوم بالدخول في سوق الألعاب الحالي، لكنه بعيد كل البعد عن الحقيقة في الوقت الحالي.

Advertisement