Advertisement
الرئيسية الأخبارلعبة Diablo 4 سوف تدعم اللعب المشترك على كافة المنصات
منذ الإعلان عن عنوان Diablo 4 في حددث Blizzcon الماضى والأخبار المتعلقة باللعبة تصدر بصورة مستمرة.

من الواضح أن شركة Blizzard لها نية فى دعم ميزة اللعب المشترك فى لعبة Diablo 4 وهذا الأمر هو اتجاه سائد لدى شريحة كبيرة من الألعاب فى الوقت الحالى.

المعلومات جاءت عبر تصريحات أدلى بها Allen Adam فى حوار صحفى مع The Telegram حيث قال ” نحن متحمسون لدعم تقنية اللعب التلقائى فى Diablo 4 ولكن بالطبع هناك بعض الأمور التقنية التي يجب العمل عليها أولا مع الطرف الأخر، ولكن فى النهاية نحن نهدف إلى دعم التقنية”

الطرف الآخر الذى يقصده هو شركات المنصات الأخرى مثل PlayStation و Xbox، وهذه الميزة فى لعبة مثل Diablo سوف تكون جيدة حيث أن اللعبة لا تحتاج إلى تحكم متقن كما هو الحال في ألعاب التصويب.

diablo 4 blizzcon اللعب المشترك

من الواضح أن شركة Blizzard تريد تقديم تجربة تعاونية بشكل كبير وتكوين عالم متصل، حيث أعلنت الشركة فى وقت سابق أن اللعبة سوف تحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت.

كما أن اللعبة تقدم عالم تشاركى كبير به العديد من المدن التي تعتبر الخلفية الاجتماعية للعبة حيث يمكن للاعبين المتاجرة وتبادل الأدوات داخلها، إلى جانب مناطق أخرى مخصصة للـ PVP.

أخيراً، لا يوجد لدينا حتى الأن موعد محدد لإصدار اللعبة، وحسب تصريحات شركة Blizzard فإننا يجب ألا ننتظر حيث أن اللعبة مازالت فى مرحلة التطوير الأولية ومن الواضح أن اللعبة موجهة لأجهزة الجيل القادم.

 

Advertisement