Advertisement
الرئيسية الأخبارالإعلان عن سلسلة ذواكر Thermaltake TOUGHRAM RGB DDR4

لتعزيز المعالجات المركزية الجديدة أعلنت Thermaltake عن إطلاق سلسلة ذاكرة TOUGHRAM RGB DDR4 الجديدة والتي تأتي مع ترددات مرتفعة تشمل 4000MHz, 4266MHz و 4400MHz بحزمة 2×8 GB والمدعومة من قبل منصات AMD و intel.

بتميزها بتصميم PCB من عشر طبقات، طبقات نحاسية 2oz ومنافذ ذهبية 10μ, ستقدم لكم ذاكرة TOUGHRAM RGB أداء كسر السرعة أفضل لتحسن من مستوى الأداء في ألعابكم وبرامجكم المختلفة. الذاكرة الجديدة مصنوعة مع رقاقات ذاكرة من الفئة العليا التي تم اختبارها لتحقيق ترددات كسر سرعة أعلى وأكثر استقرارا.

لاختبارها على أرض الواقع تم تجربة ذاكرة 4400MHz و4000MHz الأحدث مع منصة تضم المعالجات المركزية Intel Core i7 ، ولوحات ASUS ROG MAXIMUS XI GENE و MAXIMUS XI HERO التي اجتازت فيها الاختبار رغم عبئ العمل المتواصل عليها. ذاكرة Thermaltake TOUGHRAM RGB DDR4  بترددات 4000MHz, 4266MHz, 4400MHz تأتي باللون الأسود وهي ومتوفرة الآن للطلب المسبق لدى موقع ttpremium.com.

ذكرت الشركة أن رقاقات الذاكرة تم فحصها بعناية لتقدم التردد الأفضل مع زمن الاستجابة هو الأمثل, أما PCB المصنوع من 10 طبقات “مع طبقة داخلية نحاسية 2oz محسنة خصيصا لتقديم توصيل أفضل” ستسمح للذاكرة بتقديم الموثوقية والسرعة المطلوبة من أجل أداء كسر سرعة ممتاز. سبب استخدام منافذ ذهبية 10μ هو لتحقيق مقاومة عالية ضد الاهتراء بسبب الفك والتركيب + من أجل صلابة محسنة لعمر استخدام طويل. ولا ننسى استخدام مشتتات ألمنيوم عالية الجودة لتبديد الحرارة حتى اثناء الاستخدام المتواصل وتحت الضغط الشديد. وأخيراً تدعم الذاكرة بروفايلات Intel XMP 2.0 لكسر سرعة أسهل.

تم تزويد الذاكرة بـ 10 نقاط إضاء LED  لتقدم تشكيلة ألوان تشمل 16.8M RGB مع مؤثرات إضاءة ديناميكية متوافقة مع باقي نظم الإضاءة التي تقدمها الشركات المصنعة للوحات الأم بجانب المنتجات المتوافقة مع TT RGB PLUS (البلوكات المائية CPU/VGA ، مشتتات AIO CPU ، مزود طاقة، شرائط LED، كيبورد ، السماعات، الماوس وماوس باد) لإنشاء نظام RGB شامل فريد من نوعه.

هل من شي أخر؟

نعم أطلقت Thermaltake إصدار اخر من هذه الذاكرة TOUGHRAM RGB DDR4 ولكن باللون الأبيض المختلف مع هذه الذاكرة هو قدومها باللون الأبيض وبترددات تشمل 3200MHz و 3600MHz بحزمة 2x8GB المدعومة على كل من منصات AMD و intel. ليس هناك اختلاف في المميزات التي رأيناه مع الذاكرة الأولى ذات الإصدار الأسود. بهذه الترددات الأقل من التردات السابقة ستكون اختيار جيد للاعبين أو المستخدمين الغير راغبين بدع الكثير من المال لشراء ذاكرة عشوائية بتصميم جميل.

متوفرة حالياً للطلب المسبق من خلال موقع ttpremium.com.

Advertisement