الرئيسية الأخبارلعبة Wasteland 3 من تطوير فريق inXile قادمة فى 19 مايو

أخيراً لدينا موعد محدد للعبة فريق التطوير inXile الجديدة، اللعبة هي الجزء الثالث من Wasteland وتأتي تحت عنوان Wasteland 3

اليوم في حدث X019 تم الإعلان عن لعبة Wasteland 3 بصور تفصيلية أكثر حيث قام فريق inXile بنشر مقطع دعائى جديد خاص باللعبة إلى جانب الإعلان عن موعد إصدارها.

wasteland 3 inxile x019

من المفترض أن تصدر لعبة Wasteland 3 فى 19 مايو القادم، والمقطع الذي تم نشره هو أول مقطع يبين أسلوب اللعب الذي يتشابه بشكل كبير مع الأجزاء السابقة ولكن فى بيئة مختلفة بالكامل.

هذا الجزء يأخذنا إلى كولورادو حيث الثلوج الغزيرة التى تختلف تماماً عن البيئة الصحراوية للأجزاء السابقة، لكن اللعبة تدور أحداثها حول نفس الفكرة حيث تحاول مجموعة من الشخصيات التى تحاول البقاء فى بقعة بعد حادثة نووية أدت لانهيار الحضارة.

أيضاً لن تحتاج لتجربة الأجزاء السابقة من اللعبة حسب تصريحات رئيس فريق inXile، حيث أكد فى اليوم أن لعبة Wasteland 3 لعبة مستقلة تماماً بنفسها ولا تحتاج لتجربة الأجزاء السابقة.

wasteland 3 inxile x019

الأن أصبحت اللعبة متاحة للشراء بشكل مسبق عبر متجر Steam، وجدير بالذكر أن الأجزاء السابقة من اللعبة كانت جيدة جداً مما يرفع سقف التوقعات للجزء الجديد من اللعبة.