الرئيسية الأخبارلأول مرة في التاريخ ، شركة TSMC هي الشركة الأكثر قيمة في قارة أسيا !

أصبحت شركة Taiwan Semiconductor Manufacturing Company والمعروفة أيضًا باسم TSMC ، المتخصصة في مجال تصنيع اشباه الموصلات والشهيرة عالمياً بين أواسط المهتمين بالتقنية ، أكبر شركة في آسيا وأكثرها قيمةً في وقت قصير للغاية، حيث بلغ رأس مالها السوقي أكثر من 8.02 تريليون دولار تايواني جديد ، والذي يساوي تقريبًا 262.75 مليار دولار أمريكي. وهو ما جعلها أصبحت أكبر شركة آسيوية ، متجاوزة بذلك العملاق التقني الشهير سامسونج، فقد تجاوزت القيمة السوقية التي تخص شركة TSMC الآن Samsung لأول مرة منذ تاريخ وجود الشركة.

لأول مرة في التاريخ ، شركة TSMC هي الشركة الأكثر قيمة في قارة أسيا ! بروسيسور كرت شاشة

الأسباب الكامنة وراء نجاح شركة TSMC الذي نشهده اليوم متعددة، فعلى سبيل المثال توفر الشركة للعملاء مرونة في اختيار عقدة التصنيع التي يريدونها أياً كانت ، فسواء كان العميل يريد أحدث دقة تصنيع موجودة مثل دقة تصنيع 7 نانومتر أو الذهاب الى الدقة الأقدم مثل 180 نانومتر. فستوفر الشركة لهم ذلك، فالمستخدم في النهاية هو الذي يقوم بالاختيار، سواء كان يريد استخدام شيء أقدم وأقل تكلفة أو أي شيء أحدث للحصول على أداء عالي واستهلاك طاقة منخفض. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم TSMC بإعادة استثمار جزء كبير من أرباحها في عمليات البحث والتطوير للحفاظ على مكانها في المنافسة وتقديم أفضل التقنيات لعملائها في الوقت المحدد.

سبب أخر هو أن الشركة تهتم ببناء قاعدة عملاء مخلصين عن طريق توفير لهم ما يريدون. فسواء كان هؤلاء العملاء يريدون الاستفادة من خدمات TSMC مرة واحدة أو عمل عقود مع الشركة لسنوات عديدة ، ستوفر لهم TSMC مرونة في التعامل وطلباتهم بشكل كامل دون تعطيل أو تأخير أو محاباة. وهو ما يجعل عملاء مثل شركة Apple و HiSilicon و NVIDIA يبقون مسابكها مشغولة طوال الوقت.