معرض CES2020 : شركة Dell تكشف عن لاب توب XPS 13 و مجموعة منتجات أخري - عرب هاردوير

كشفت شركة Dell اليوم النقاب عن مجموعة من المنتجات و البرامج الجديدة عبر سلاسل منتجاتها Latitude (مع لاب توب Latitude 9510) و سلسلة XPS ( لاب توب XPS 13) بجانب شاشات العرض المتميزة ، وذلك لمساعدة الأشخاص على الابتكار والتعاون وإنجاز المزيد من العمل مع بدء عقد جديد من الزمن . بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) و تقنيات الجيل الخامس 5 G والتصميم المبتكر ، تعمل أحدث أجهزة الكمبيوتر والشاشات من Dell Technologies على جعل العمل واللعب أكثر سلاسة وذكاءً وإمتاعًا من أي وقت مضى. وقد أشاد مسؤلي الشركة بالدور الذي يتحمله الحاسب الشخصي في الوقت الحالي وتأثيره الكبير على بيئات العمل والتطور التقني بشكل عام وهو ما سنراه في معرض CES2020 حتى اليوم الأخير من المعرض.

لاب توب XPS 13 الأول في العالم الذي يأتي بأربعة حواف صغيرة للغاية للشاشة مع تقنية InfinityEdge :

اليوم تقوم Dell بإطلاق النسخة الجديدة المحسنة من اللاب توب الشهير الخاص بها، والذي يتمتع ليس فقط بحجم أكبر ونحافة أكثر من النسخة الأولى، ولكن أيضاً مصنّع من مواد أكثر جودة مثل الألومنيوم المشكّل والألياف الكربونية والألياف الزجاجية المتينة بالإضافة الى زجاج Corning Gorilla Glass المتصلّب الذي يتم استخدامه في شاشات الهواتف المحمولة.

معرض CES2020 : شركة Dell تكشف عن لاب توب XPS 13 و مجموعة منتجات أخري شاشات

الشاشة مصممة خصيصاً لأولئك الذين يحبون الشاشات بالحواف الصغيرة للغاية، حيث توفر تقنية InfinityEdge الحواف الأصغر على الاطلاق مقارنة بكل الشاشات السابقة في سلسلة XPS من الشركة. مع شاشة بمعدل طول الى عرض 16:10 مع معدل سطوع أعلى بنسبة 25% من النسخ الأقدم مما يوفر قدرة على التقاط التفاصيل بشكل أكثر وضوحاً في النهار والليل على حد سواء، كما أن الحجم الأكبر للشاشة والحواف الصغيرة ستوفر مساحة عمل أكبر من قبل، وهو ما سيسمح بالمزيد من العمل على سطح الشاشة، كل ذلك سيوفر مواصفات الشاشات التي بحجم 13.4 على الحجم الفعلي الخاص بالشاشة وهو 11 بوصة، ليسمح لك بالانتقال باللاب توب بسهولة كبيرة في أي مكان.

يعمل الحاسب المحمول الجديد XPS 13 مع معالجات انتل من الجيل العاشر مع عمر أطول للبطارية، مع شاشة أكبر ولوحة لمس أوسع ، بالإضافة الى لوحة مفاتيح من الحافة إلى الحافة ، و إمكانية فتح الحاسب بيد واحدة لكي يحقق التوازن المثالي بين الجماليات والوظائف. أما بالنسبة لنظام التشغيل، فمن الممكن أن يأتي الحاسب كما في السابق مع نظام تشغيل Windows 10 أو النسخة الDeveloper Edition مع نظام Ubuntu 18.04 LTS.

ابق على اتصال مع تقنيتي Dell Cinema Guide و  Dell Mobile Connect :

بالنسبة لمحبي الوسائط المتعددة، أطلقت شركة Dell اليوم تطبيق Dell Cinema Guide ، وهو يعتبر محطة واحدة للبحث عن العروض الترفيهية على شبكة الانترنت. يمكن لمستخدمي Windows تنزيل التطبيق ؛ ومن ثم بسرعة وسهولة يمكنهم العثور على البرامج التلفزيونية والأفلام الموجودة عبر أكثر من 200 من خدمات البث في دليل واحد بسيط ؛ سيتمكن المستخدمين من التمتع بالعروض المشوقة والشهيرة الموجودة على خدمات البث المختلفة والمتعددة بدون الحاجة للكثير من التطبيقات المختلفة، سيتمكنون من إيجاد كل ذلك في مكان واحد، ليستمتعوا بكل ذلك بسهولة وجودة مرتفعة بفضل تقنيات الألوان والصوتيات والبث المباشر الرائعة من Dell.

منذ إطلاقها في عام 2018 ، ساعد تطبيق Dell Mobile Connect أكثر من مليون مستخدم على تجنب التشتت بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. هذه المرة Dell Mobile Connect وتحديداً هذا الربيع سيصبح متاحاً لمستخدمي هواتف iOS. سيتمكن مستخدمو XPS و Inspiron و Vostro و Alienware و G Series الذين يمتلكون هواتف iOS من الوصول مباشرة إلى تطبيقاتهم المفضلة على الأجهزة المحمولة ، سيتمكنون من مشاركة شاشاتهم ووظائفهم بالاضافة الى تطبيقاتالوسائط الاجتماعية ، والاستفادة من خاصية نقل الملفات السريعة drag-and-drop مباشرة من أجهزة Dell الخاص بهم .

شاشات Dell الأحدث : شاهد كل شيء وافعل أي شيء

احتلت شاشات Dell المرتبة الأولى على مستوى العالم على مدار الأعوام الستة الماضية ، حيث تلبي الاحتياجات المختلفة بداية من مستخدمي الأعمال ووصولاً الى لعشاق الألعاب. على سبيل المثال، الأن يمكن للمستخدمين أن يتعاونوا بفعالية مع شاشة اللمس التفاعلي الجديدة Dell 86 4K التي تعمل بنفس طريقة السبورة الرقمية .

تسمح الشاشة UltraSharp 43 4K USB-C للمستخدمين بعرض المحتوى الخاص بما يصل إلى أربعة أجهزة كمبيوتر متصلة في وقت واحد لزيادة الإنتاجية، أي أنك يمكنك الأن توصيل أربعة أجهزة حاسب على نفس الشاشة والتي ستقوم بتقسيم مساحتها طبقاً لعدد الحواسيب المتصلة.

توفر الشاشة UltraSharp 27 4K USB-C المزودة بلوحة من نوع VESA DisplayHDR 400 تغطية طيف ألوان واسع للحصول على تمثيل دقيق للألوان. كما صُممت شاشة Alienware 25 Gaming Monitor الجديدة للحصول على سرعة عالية للاستجابة مع تغطية طيف لوني واسع ، حيث تتميز بتقنية IPS التي توفر ألوانًا غنية ومعدل تحديث 240 هرتز ووقت استجابة سريع gray-to-gray يصل إلى 1 مللي ثانية ، كل ذلك مع دقة FHD ، بالإضافة الى دعم تقنية AMD Radeon FreeSync و NVIDIA G-SYNC أيضاً.

الأسعار والتوافر :

لاب توب XPS 13 ، سيتوفر ابتداءً من 999.99 دولارًا أمريكيًا ، ومتوفر في الولايات المتحدة وكندا والسويد والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا في 7 يناير ومتوفر عالميًا في فبراير. أما نسخة XPS 13 Developer Edition ، ستبدأ من 1199.99 دولارًا أمريكيًا ، وستكون متاحة في الولايات المتحدة وكندا وعدد من الدول الأوروبية في فبراير.

تطبيق Dell Cinema Guide، سيكون متاح للتنزيل الآن على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 مجانًا عبر متجر Microsoft. كما سيكون تطبيق Mobile Connect من Dell الذي يدعم نقل بيانات iOS ونسخ الشاشة متاحًا للتنزيل مجانًا من متجر Microsoft ، وسيتم تثبيته مسبقًا على جميع أنظمة المستهلكين من Dell هذا الربيع.

سيتوفر جهاز Latitude 9510 ، بدءًا من 1،799.00 دولارًا أمريكيًا ، على مستوى العالم في 26 مارس. وسيتوفر جهاز العرض التفاعلي Dell 86 4K عالميًا في 10 أبريل. أما بالنسبة لشاشة Dell UltraSharp 43 4K USB-C  ، فستتوفر بدءًا من سعر 1،049.99 دولارًا أمريكيًا ، في 30 يناير القادم.

شاشة Dell UltraSharp 27 4K USB-C Monitor ، ستتوفر بدءًا من 709.99 دولارًا أمريكيًا ، في 30 يناير القادم، وأخيراً شاشة Alienware 25 Gaming Monitor ، ستتوفر بدءًا من سعر 499.99 دولارًا أمريكيًا ، في 11 مارس المقبل.

فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ما هو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘.