معرض CES20: من جديد ASUS تغير مفهوم شاشات اللاعبين مع Swift PG32UQX

خبر صحفي – أعلنت ASUS ROG كما تعلمون عن شاشة ROG Swift 360Hz وهي أول شاشة لعب NVIDIA G-SYNC الأسرع في العالم مع معدل تحديث 360Hz, وكنا قد تحدثنا عنها مطولاً من خلال هذا الخبر من هنا ومن هنا. كما أعلنت عن ROG Swift PG32UQX المميزة بتقنية G-SYNC ULTIMATE وهي شاشة مخصصة لجمهور اللاعبين بحجم 32 بوصة تم هندستها مع تقنية إضاءة mini-LED الجديدة لتقديم دقة عرض 4K HDR مذهلة لم يسبق أن اختبرتها.

مقارنة مع شاشات لعب 240Hz المتوفرة بشكل واسع في الأسواق، فإن شاشة ROG Swift 360Hz  تستطيع أن تحقق إطارات أكثر بنسبة 50% لكل ثانية, لتزود اللاعبين المنافسين وعالم Esports مع الأفضلية التي يحتاجون إليها للفوز. بحجم شاشة 24.5 بوصة ودقة Full HD، فإن ROG Swift 360Hz تتميز بنفس التصميم المميز الذي رأيناه مع تشكيلة شاشات لعب ROG ذات الفئة العليا.

نأتي للشاشة التي لم يسلط الضوء عليها كثيراً وهي ROG Swift PG32UQX القادمة لنا بدقة عرض 4K (HDR) مع تميزها بحصولها على شهادة G-SYNC ULTIMATE بمعيار HDR الأحدث. تأتي الشاشة بنسبة عرض 16:9 مضاءة بواسطة إضاءة خلفية ذات مصفوفة كاملة مع 1152 نقطة إضاءة Mini LED  الذي يسمح لشاشة PG32UQX أن تعرض السطوع الأعلى والسواد الأكثر سوادا للمشهد المعروض على الشاشة مع تباين مذهل.

الإضاءات الصغيرة في الألعاب، مثل المصابيح الصغيرة أو الشمس وغيرها، يمكن أن تصل لذروة سطوع تصل إلى 1400 شمعة، مما يعرض تجربة HDR أكثر واقعية أكثر من أي وقت مضى. الإضاءة الخلفية Mini-LED يمكن أيضاً أن تتوقف عن العمل عند الحاجة حينما يأتي الأمر لمشاهدة أكثر ظلمة.

تقنية G-SYNC تدفع بمعدلات تحديث متفاوتة حتى معدل 144Hz مع دعم لون 10 بت ليضمن لشاشة PG32UQX أن تعرض الألعاب، الأفلام والتطبيقات المكتبية بأفضل حالاتها. مع تقنية NVIDIA G-SYNC، سوف يستمتع المستخدمون بلعب سلس خال من التمزق حتى حينما تنخفض معدلات التحديث لأقل من ذروة معدل تحديث 144Hz ، ومع تمتعها بإضاءة خلفية فريدة من نوعها, حصلت شاشة PG32UQX على مصادقة بشهادة NVIDIA G-SYNC ULTIMATE وهي شهادة لا تعطى إلا عندما تتخطى الشاشة المعايير الصارمة التي تتبعها انفيديا. جميع شاشات G-SYNC ULTIMATE تخضع لعملية مصادقة صارمة ولاختبار جودة صورة بشكل كثيف لضمان أنها تقدم جودة ثابتة والحد الأعلى من الأداء.

PG32UQX مصممة أيضاً لتكون خياراً ممتازاً في مجال إنتاج والتصميم بعيداً عن الألعاب وذلك من خلال توافقها مع معيار DisplayHDR 1400. شاشة ROG Swift PG32UQX تأتي بتصميم جذاب من الجهة الخلفية, مع شعار Aura Sync-enabled RGB LED ROG الذي يسمح للمستخدمين بتزامن إضاءة شاشة PG32UQX مع مكونات أخرى مهيأة لنظام Aura Sync لتحقق تزامن لوني حقيقي.

الشعار المضيء في قاعدة المسند ذو العلامة التجارية ROG يسمح للمستخدمين باستعراض شعار Republic of Gamers  أو عرض شعار معدل من اختيارهم. أخيراً كل من شاشة ROG Swift 360Hz G-SYNC و ROG Swift PG32UQX ستكون متوفرة لاحقا هذا العام وسيتم الإعلان عن السعر خلال وقت إعلان توفرها.

فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘