معرض CES20: حول حاسوبك لمركز تحكم مع Acer Predator Thronos Air

حالما تنتهي من قراءة هذا الخبر التالي قد تجد نفسك تنظر إلى طاولة حاسوبك غاضباً منها ومن شكلها 😡 مقارنة بمركز التحكم الخاص باللاعبين من شركة Acer. كرسي اللاعبين Predator Thronos Air كنا قد رأيناه سابقاً في العام الماضي بعد أطلق في معرض IFA 2019 وكان مليئ بالتفاصيل والمميزات.

اليوم وضمن معرض CES 2020 تم عرض هذا الكرسي من جديد بعد القيام ببعض التعديلات من ناحية الشكل مقارنة بالجيل الأول من خلال إزالة عدد من المميزات التي سمحت له بأن ينخفض من ناحية السعر من مبلغ 30 ألف دولار إلى 14 ألف دولار وهو ما قد يكون أمر جيد لمن يمتلك الكثير من المال ويفكر بأن يغير طريقة ممارسته للألعاب مع مركز التحكم هذا.

الجيل الاول من Predator Thronos Air كان قد أتى بكل القطع التي تتخيلها من حاسوب Predator Orion 9000, مع 3 شاشات Predator Z271U, ماوس Predator Cestus 510, كيبورد Predator Aethon 500, وسماعة رأس Predator Galea 300…ولا ننسى الكرسي وباقي المميزات المرفقة معه مثل تحريك عدد من أجزاء الجهاز بشكل أوتوماتيكي.

وفقاً للمعلومات القليلة التي شاركت بها Acer الوسائل الإعلامية, فهي تقول أن جهاز Thronos Air الجديد سيكون قابل للتعديل بشكل شبه كامل ولكن يدوياً من خلال المقابض اليدوية بعكس الجيل الأول الذي أطلق في السابق وكان يتمتع بتحريك لبعض أجزاء الجهاز بشكل أوتوماتيكي بفضل اعتماد بعض القطع على محرك لتحريكها. عند النظر لشكل الكرسي نجد أنه يأتي بتصميم عصري مناسب للاعبين لإعطائهم الراحة المطلوبة أثناء اللعب لفترات طويلة. أضف إلى تمتعه بتصميم خارجي مصنوع من المعدن المقوى ليتحمل كل الملحقات التي ستقوم بتركيبها عليه من قطعة كيس الحاسوب, شاشات العرض…الخ.

ما عرفناه أيضاً أنه لن يتضمن لحاسوب جاهز بل عليك أن تضع حاسوبك الخاص بداخله, كما لن يتضمن لكاميرا الويب أو مختلف الملحقات التي كنا رأيناها في الجيل الاول, كل ذلك جعل من السعر ينخفض حتى 14 ألف دولار ليكون متاح للشراء في شهر مارس من عام 2020.

بكل تأكيد سوف نحاول أن نحصل على المزيد من التفاصيل التي لم يتم الكشف عنها حتى الأن. فريق عرب هاردوير معكم حالياً ضمن فعاليات معرض CES 2020 كما عودكم دائماً ليغطي لكم كل ماهو جديد من أجنحة ومؤتمرات بين 7 و 10 يناير….تابعونا😘