الرئيسية الأخبارلعبة The Sims 4 تكسر حاجز الـ 20 مليون لاعب منذ إصدارها عام 2014

الأسبوع القادم سوف تحتفل سلسلة ألعاب The Sims بمرور 20 عام بالكمال منذ أول إصدار ومن الواضح أن هذه الأعوام الطويلة لم تؤثر بشكل كبير في شعبية اللعبة ومازالت تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، وهذه المرة مع لعبة The Sims 4

مؤخراً أعلنت شركة Electronic Arts عن أكثر الالعاب ربحية وشعبية والغريب أن لعبة The Sims 4 (أخر إصدارات السلسلة) كان لها مكان بالقائمة حيث تمكنت اللعبة من الحصول على 20 مليون لاعب منذ إصدار اللعبة لأول مرة.

لعبة The Sims 4 تعتبر أطول عنوان في السلسلة يحظى بسنوات تشغيل حيث صدرت اللعبة لأول مرة عام 2014 أي أن اللعبة تتم عامها السادس ومازالت تُلعب.

sims

الأخبار لم تتوقف عند هذا الحد حيث صرح Andrew Wilson المدير التنفيذي لشركة Electronic Arts بأن عنوان The Sims سوف يحظى بدعم على المنصات القادمة.

جدير بالذكر أن المطور Maxis أعلن في سبتمبر 2018 عن حاجته مصممين للعمل على لعبة AAA في مراحل التطوير الاولية وتتطلب هذه الوظيفة العمل على الشخصيات، الشعر، الملامح والملابس.

ومنذ ذلك الإعلان والجميع علم أن فريق Mixes يعمل على عنوان جديد ومن المتوقع أيضاً أن يكون هذا العنوان الجزء الجديد من سلسلة The Sims خصوصاً بعد تصريحات Wilson السابق ذكرها.