مبيعات لعبة The Witcher 3 زادت بنسبة 554% ! - عرب هاردوير

أرقام خرافية تكسرها لعبة The Witcher 3 لأول مرة في تاريخها وإقبال رهيب عليها من قبل اللاعبين رفعت من نسبة المبيعات إلى عنان السماء والسبب ؟ مسلسل The Witcher على منصة Netflix ، فلنتعرف على التفاصيل.

the witcher netflix

إن كنت لاعب وقمت بتجربة لعبة The Witcher 3 أو حتى أي أجزاء من السلسلة ولم تقم بمشاهدة المسلسل الخاص بها على شاشة Netflix فأنصحك بالقيام بذلك وبشدة أيضاً حيث يعتبر المسلسل انعكاس قوي للغاية لما قمت بتجربته في الألعاب كما يقوم فيه الممثل Henry Cavill بدور Geralt على أكمل وجه ، وبالطبع كنا نتوقع زيادة في مبيعات الألعاب خاصة بعد النجاح الضخم الذي حققه المسلسل عند صدوره في ديسمبر الماضي ولكن لم نتخيل لوهلة أن تصل النسبة إلى 554% عزيزي القارئ !

نعم زادت مبيعات لعبة The Witcher 3 الآن بهذه النسبة تيمناً بنجاح المسلسل فقد رأى اللاعبون أنه حان الوقت للعودة لأجواء The Continent من جديد لأجل تختيم Quest أخيرة وليعيشوا تجربة الـ Witcher من جديد كما نتوقع بأن المسلسل قد استقطب لاعبين جدد لم يجربوا السلسلة من قبل وهذا عامل آخر ساعد كثيراً في زيادة المبيعات في غضون عام واحد فقط .

تعيش الآن CD Project Red أفضل أيامها مع السلسلة حيث استطاعت التغلب على مبيعاتها التي حققتها The Witcher 3 في اليوم الذي صدرت فيه على Steam كما شهدت المنصة على تواجد أكثر من 100,000 لاعب متزامن في وقت واحد لأول مرة منذ فترة وبالطبع تأثر الجزأين السابقين بخطوة الإنتعاش تلك فنجد أن أعداد اللاعبين قد زادت أيضاً بشكل جلي.

تلك كانت تفاصيل زيادة مبيعات The Witcher 3 وتأثير المسلسل الواضح للعيان ، شاركونا رأيكم في التعليقات !