أنظمة Microsoft Windows 10 ستتمتع بتحديث للأيقونات ! - عرب هاردوير

إن كنت تظن أن سطح المكتب الخاص بك قد يبدو مملاً بعد سنواتٍ من إستخدام نظام Windows 10، فلا تقلق. قامت Microsoft هذا الأسبوع بالإعلان عن أحدث التحديثات التي ستصل إلى سطح المكتب الخاص بهذا النظام لكي تقوم بتحديث أيقوناته.

منذ أن أطلقت Microsoft نظام التشغيل الأشهر في العالم، إعتمدت الشركة في وقتها على مزيج بين الأيقونات الجديدة والقديمة. لكن هذا القرار الخاص بها كان نابعاً من حب الشركة في التطوير لكي تعتمد على تصميمات حديثة للأيقونات من أجل تغيير شكل سطح المكتب ولو قليلاً.

Microsoft Windows 10

بدأت الشركة بالفعل في تغيير الأيقونات بدايةً بحزمة Microsoft Office الشهيرة التي تحتوي على برامج مثل الـ Word والـ PowerPoint. ستقوم باقي الأيقونات بتغيير شكل النظام بالكامل لكي تقوم بتغييرها الخاص من أجل العقد الجديد الذي بدأ منذ شهرين وإعطاء المستخدمين تجديد كان مفقوداً منذ زمن.

هذا التحديث سيصل إلى كل التطبيقات التي ستحصل عليها مع نظام التشغيل؛ نقصد بهذا التطبيقات مثل الـ Paint، Calendar، Calculator و Skype. بالطبع سيكون لمتصفح الملفات وتطبيقات النظام حصة من هذا التحديث لكي تحس بالتجديد في كل مكان عندما تستخدم تطبيقات Microsoft الأصلية.

هذا التحديث متاح في الوقت الحالي لنظام Windows 10 Preview 19569 Build الخاصة بالـ Microsoft Insiders. ملاك نظام التشغيل العاديين يمكنهم توقع تواجد التحديث في خلال الأشهر المقبلة من العام الحالي.