الرئيسية الأخباردليل جديد يدعم نظرية قدوم Horizon Zero Dawn حصرية الـ PS4 للـ PC!

حصلنا على دليل جديد قد يؤكد لنا بصورة أو بأخرى نظرية قدوم حصرية الـ PS4 وهي لعبة Horizon Zero Dawn إلى منصة الـ PC وهذه المرة أتى التسريب من موقع Amazon ، فما الذي حدث بالضبط ؟

Horizon Zero Dawn 2 2020

فوجئنا جميعاً بأن موقع Amazon الفرنسي قد سرب قدوم لعبة Horizon Zero Dawn حصرية Sony والـ PS4 إلى منصة الـ PC من خلال وضعه للعبة في قسم ألعاب الـ PC بالإضافة لمعلومات عن اسمها ، المطور ، الناشر وغيرها من التفاصيل السطحية التي قد لا نعتد بها كدليل دامغ وقاطع على صدق تلك النظرية ولكنها جعلتنا نرجع لنشك في تواجدها بالفعل خاصةً وأنها ليست المرة الاولى التي نتحدث فيها عن قدوم ألعاب الـ PS4 للـ PC بشكل عام ولعبة Horizon Zero Dawn بشكل خاص.

منذ ما يقارب الشهر ، ظهرت تسريبات من صانع محتوى شهير على الـ Youtube ادعى بأن اللعبة قادمة للـ PC لا محالة وفي مطلع شهر فبراير الحالي وعلى الرغم من عدم تصديقه إلا وأن كلامه تم دعمه وليس من أي أحد بل من Jason Schreier أحد أكبر المحللين في عالم الألعاب وأحد كبار المحررين في موقع Kotaku والذي تكون معلوماته صحيحة بنسبة كبيرة جداً.

ومن خلال تأميم Jason Schreier على كلام صانع المحتوى ، بدأنا برؤية نظريات كثيرة يتم تداولها عن الأمر حتى ظهر تسريب Amazon والذي قام بمسح الصفحة بعد نزولها مباشرةً.

لا نعلم الآن ماذا سيحدث في الفترة المقبلة ، هل الأمر جدي أم مجرد مزاح سخيف ؟ سنُبقي أعيننا متيقظة لما هو قادم بخصوص هذا الشأن وشاركونا أنتم رأيكم وتوقعاتكم عن القضية !