الرئيسية الأخبارNVIDIA و Intel يستعدان لإطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة للاب توب

طبقاً لأحدث الأخبار الواردة من موقع الأخبار الصيني الشهير ITHome ، فإن كلاً من شركتي NVIDIA و Intel يستعدان لإطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة التي ستقوم الشركة عن طريقهما باستبدال الجيل الحالي من البطاقات الرسومية والمعالجات المركزية الخاصة بالحواسيب المحمولة وأجهزة اللاب توب ، وتحديداً في الثاني من أبريل القادم .

وفقًا لموقع ITHome الصيني ، ستطلق Intel الجيل العاشر من المعالجات المركزية من جيل Comet Lake-H للأجهزة المحمولة ، في 2 أبريل المقبل . حيث ستجلب المعالجات الجديدة ترددات أفضل وعدد أكبر من الأنوية ، حيث ستصل أقوى المعالجات إلى عدد 8 أنوية مع 16 خيطًا للمعالجة . من ناحية أخرى ، ستقوم NVIDIA أيضًا بتحديث عتادها الخاص بالحواسيب المحمولة الخاصة بها مع وصول بطاقات Turing SUPER المحمولة . فحتى الآن ، لم يكن لدينا سوى اختيارات من سلسلة بطاقات Turing العادية في الأجهزة المحمولة ، ولكن الأن ، سيكون هناك نوع جديد مختلف من البطاقات الرسومية للحواسيب المحمولة .

Intel Nvidia gpu cpu لاب توب

نظرًا لأنه من المتوقع أن تصل هذه البطاقات أيضًا في الثاني من أبريل ، فسوف تقوم الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر المحمول بدمج منتجات جديدة وعرض حلولها في ذلك التاريخ . هذا ومن المتوقع أن يتبع توفر هذا العتاد أجهزة وحواسيب لوحية تحمل كلاً من المعالجات المركزية الجديدة Intel Comet Lake-H و وحدات المعالجة الرسومية NVIDIA Turing SUPER قريبًا ، في 15 أبريل بالتحديد .

بالإضافة إلى ذلك ، من الجدير بالذكر أن شركة Mechrevo المصنعة للحواسيب المحمولة ستعقد مؤتمراً صحفياً عبر الإنترنت حيث ستعرض الكمبيوتر المحمول الخاص بالألعاب “Z3” والمبني على التقنيات والعتاد الجديد.