الرئيسية الأخبارالوصول إلى ملفات Linux على Windows 10 صار مدعوماً بشكل رسمي!

الوصول إلى ملفات Linux على Windows 10 صار مدعوماً بشكل رسمي!

2020-04-08 08:44 م

في يومٍ من الأيام، قامت Microsoft بوضع كيرنل كاملة لنظام Linux في نظام Windows 10 الأكثر إستخداماً في جميع أنحاء العالم. الآن تطورت خطة Microsoft مع Linux لكي تقوم بإعطاء قابلية كاملة للوصول إلى ملفات نظام Linux من متصفح الملفات.

ستصل هذه الخاصية من خلال وجود علامة Linux في الجزء الأيسر من متصفح الملفات لكي تستطيع الوصول إلى ملفات أي توزيعة تم وضعها على الكمبيوتر الخاص بك لكي يصبح الأمر أكثر سهولة ويسر عليك.

العلامة التي ستظهر هي علامة Tux الشهيرة. إن كنت لا تعرفها، فهي علامة البطريق الصغير المشهور بكونه أيقونة النظام بالنسبة لجميع المستخدمين. تقوم Microsoft في الوقت الحالي بإختبار هذه الخاصية والتي تم وضعها في أحدث نسخة مصممة للمختبرين اليوم.

كل هذه الأشياء سيتم تفعيلها من خلال نظام Microsoft Windows الفرعي الخاص بـ Linux، هذا النظام تم العمل عليه ويتحسن في الوقت الحالي من خلال دمج Bash Shell و native OpenSSH في نظام التشغيل مع أكثر الأنظمة المشهورة على متجر Windows أيضاً.

إن كنت تقوم بتفعيل هذا النظام، سيظهر لك البطريق في متصفح الملفات الخاص بك. في الوقت الحالي يقوم العاملين على إختبار النظام بتوصيل أرائهم إلى Microsoft لكي يتم وضع هذه الخاصية في تحديث قادم للنظام في خلال العام الحالي حتى يتمتع به من يعتمدون على النظام الحر ونظام Windows 10.