الرئيسية الأخبارلعبة Fortnite ستحصل على نمط غير قتالي “Party Royale” وبخريطة جديدة!

يبدو بأن Epic Games بدأت في تطبيق خطواتها الجديدة تجاه إعادة لعبة Fortnite لبقعة الضوء مرة أخرى بل تخطط لإصدار خريطة جديدة بالفعل ولكن بنمط جديد كلياً يدعى Party Royale ، فلنتعرف على التفاصيل..

Fortnite Party Royale نمط

ظهرت تسريبات شبه مؤكدة من مصادر عديدة جداً بأن Epic Games تنوي إصدار نمط جديد كُلياً تحت مُسمى Party Royale سيحتوي على أول خريطة جديدة تماماً على Fortnite بل وسيكون أول نمط في تاريخ اللعبة لا يحتوي على أسلحة أو أي قتال من أي نوع.

يكمن الهدف من وراء النمط هو زيادة التواصل الإجتماعي مع رفاقك وأصدقائك مع الظفر بوقت ممتع خالي من المشاحنات والمنافسة ولهذا ، انسى الأسلحة وانسى البناء والـ Materials واحظ بوقت ممتع من خلال القيام بعدة أنشطة داخل تلك الخريطة الجديدة والتي تُعرف بإسم Papaya ومنهم : الركض ، التسابق سواء بالسيارات أو الطائرات الشراعية وحتى كرة القدم ، ستتواجد تلك الأنشطة أو الألعاب المصغرة بشكل منتشر حول الخريطة واستطاع مسرب أن يعرف معلومات إضافية منها إمكانية محاربة بعضكم بأسلحة ألوان مثل Plunger Bow ، Paint Launcher و Tomato Grenade.

طبعاً لن يكتمل ذلك إلا من خلال إتاحة مبدأ تغيير الأزياء دخل اللعبة بشكل سلس كما يمكنكم توقع Emotes مختلفة والكثير من الإضافات.

ستقوم Epic Games بالإعلان عن هذا النمط في يوم الجمعة بحسب التسريب ، شاركونا رأيكم في تلك الخطوة المغايرة تماماً لطبيعة Fortnite !