الرئيسية الأخبارإطلاق وحدات Falcon و Swordfish SSD رسمياً من ADATA!

إطلاق وحدات Falcon و Swordfish SSD رسمياً من ADATA!

2020-05-19 10:52 م

أعلنت ADATA اليوم عن إطلاق أحدث وحدات الـ SSD الخاصة بها من أجل صناع المحتوى. هذه الوحدات هي Falcon و Swordfish التان يعتمدان على واجهات الجيل الثالث لإعطاء سرعة قراءة للبيانات تصل إلى 3100 ميجابايت وسرعة كتابة تصل إلى 1500 ميجابايت بسبب ذواكر الـ 3D NAND Flash الخاصة بها.

ADATA SSD

تأتي وحدات Falcon بسعات تبدأ من 256 جيجابايت ومضاعفاتها حتى تصل إلى 2 تيرابايت. ما يميزها هو تقنيات حماية البيانات الخاصة بها والتي تطيل من عمر هذه الوحدات الإفتراضي خصوصاً مع تقنيات  SLC للذواكر المخفية. تأتي هذه الوحدات أيضاً مع مشتت حراري من معدن الألومنيوم لحمايتها من الحرارة. سرعات هذه الوحدة تصل إلى 3100 ميجابايت في الثانية بالنسبة للقراءة و1500 ميجابايت بالنسبة للكتابة.

ADATA Falcon SSD

أما بالنسبة لوحدة Swordfish، فهي تأتي بسرعات تصل إلى 1800 ميجابايت في الثانية الواحدة للقراءة و1200 ميجابايت للكتابة لكي تكون أضعف من وحدة Falcon. تعتمد الوحدة على نفس معايير الأمان الخاصة بوحدة Falcon وتتواجد أيضاً بنفس السعات والمشتت، لكن بلونٍ أخر.

ADATA SSD

تقوم هذه الوحدات بدعم تقنيات LDPC لتصحيح الخطاً في البيانات والتي تساعد على إطالة عمر الوحدات الإفتراضي. تشفير البيانات متواجد أيضاً ومن نوع AES-256 bit من أجل حماية بياناتك من الناحية التقنية. أما من ناحية الهاردوير، فهذه الوحدات تأتي بضمان لمدة خمسة أعوام من الشركة المصنعة والتي توفر أيضاً أدوات ADATA SSD Toolbox التي توفر لك جميع المعلومات الخاصة بوحدتك.