الرئيسية الأخباريمكنك الحصول على نسخ Mafia 2&3 Definitive بتوسعاتهما بشكل مجاني!!

نعم ما قرأته صحيح عزيزي القارئ ، فتوفر حزمة Mafia Trilogy الكثير من الامتيازات المجانية حتى لو لم تقم بشراؤها وهناك مفاجأة أخرى أيضاً ، فلنتعرف على التفاصيل..

Mafia Trilogy

من خلال Blog موقع Mafia ، أعلنت 2K بشكل رسمي عن حزمة Mafia Trilogy ، تلك الحزمة التي توفر لك ثلاثية السلسلة في لعبة واحدة بسعر 60$ وبنسخ محسنة أو Definitive تضمن لك الحصول على كل الإضافات والتوسعات أيضاً وتحتوي الحزمة على Mafia 2 Definitive Edition ، Mafia 3 Definitive Edition والمفاجأة هي Remake كامل للعبة Mafia 1 .

وإن كنتم لم تعلموا ، تلك الحزمة أصبحت متاحة الآن للطلب المسبق والشراء مباشرة لتحصل على نسختي Mafia 2 و Mafia 3 المتاحتين الآن على أن تلحق بهما Mafia 1 في 28 من أغسطس المقبل ويمكنك معرفة كل التفاصيل من خلال هذا الخبر السابق ، ولكن ذكر الـ Blog شيء ممتاز…!

فلجميع مُلاك لعبة Mafia 2 الأصلية على Steam ولكل من كان يملك لعبة Mafia 3 على الـ PS4 ، Xbox One والـ PC فسيحصل على ترقية فورية وتلقائية للنسخة الـ Definitive متمضنةً التوسعات ، الإضافات وكل شيء دون دفع قرش آخر إضافي والكلام ينطبق على اللعبتين المذكورتين ولا نعلم كيف سيكون الحال مع لعبة Mafia 1.

ولكن ماذا إن لم يكن لديك الألعاب ؟؟ يمكنك الحصول على Mafia 2 Definitive بشكل مجاني من خلال متجر PS4 والذي يوفر اللعبة بشكل مجاني كُلياً على المتجر الماليزي ، فقط قم بعمل حساب على الـ Playstation وعند وصولك لنقطة الدولة ، قم باختيار ماليزيا ومن ثم دولة سنغافورة وأخيراً الرقم البريدي وهو 339696 ، إن كنت لا تعرف كيف تقوم بإنشاء حساب ، قم باتباع هذا الدليل الذي طبقناه على المتجر الألماني واتبع نفس الخطوات مع تغيير الدولة فقط وقد قمنا باختبار الأمر ونجح ولكن سارع في الأمر لأنها غلطة وسيقوم متجر Playstation بمحوها في أي وقت طبعاً..

عمومأً تلك أخبار غاية في الروعة بالطبع ، شاركونا رأيكم عن تلك الخطوة من جانب 2K !