الرئيسية الأخبارمتجر Epic Games يقدم اللعبة الاستراتيجية Civilization مجاناً

خلال الأسبوع الماضي أعلن متجر Epic Games عن نسخة مجانية تماماً من لعبة GTA V وهذا الأمر كان كفيل بتعطيل المتجر بشكل كامل بعد تدافع اللاعبين على هذه اللعبة الأسطورية، من الواضح أن متجر Epic Games لن يتوقف عند هذا الحد حيث تم الإعلان عن نسخة مجانية جديدة من اللعبة الاستراتيجية الشهيرة Civilization VI.

يمكنك الآن الحصول على اللعبة الاستراتيجية الشهيرة Civilization VI بشكل مجاني تماماً وإلى الأبد عبر متجر Epic Games وبهذا الشكل تكون لعبة Civilization ثاني العناوين الضخمة التي يقدمها المتجر خلال الشهر الجاري بشكل مجاني تماماً.

لعبة Civilization VI من تطوير فريق Firaxis Games ونشر شركة 2K Games وعلى الرغم من إصدار اللعبة في عام 2016 إلا أن اللعبة مازالت تحظى بدعم كبير من المطور والناشر خصوصاً وانها تعتبر من أفضل أجزاء السلسلة العريقة.

حتى الآن يقدم متجر Epic Games مجموعة كبيرة جداً من العروض المجانية وإذا كنت تقوم بتجميع جميع الألعاب المجانية على المتجر من المفترض أن يكون لديك الآن مكتبة تتخطى قيمتها الـ 2000 دولار.

لا تنسى أيضاً أن متجر Steam هو الأخر يحاول المنافسة مع متجر Epic Games وقام بتقديم لعبة The Lego Ninjago Movie Video Games مجاناً هو الأخر.

أخيراً لا تنسى أن تتعرف على أهم النصائح التي تمكنك من التعايش داخل عالم GTA V الأونلاين من هنا.