الرئيسية الأخبارعاجل: حظر لعبة The Last of Us 2 في الشرق الأوسط!!

يبدو بأنه تم حظر لعبة The Last Of Us 2 بالفعل في الشرق الأوسط فهي مُختفية حالياً من المتجر السعودي والإماراتي ولا يمكنك شراؤها بأية حال ، لنتعرف على التفاصيل..

The Last of Us 2 فيروس كورونا

كل عام وأنتم بخير أعزائي القراء ونتمنى لكم عيد سعيد ووقت طيب..

اليوم وبشكل شبه رسمي ، يمكننا القول بأن لعبة The Last of Us 2 لن تصدر في الشرق الأوسط ، أينعم ليس هنالك بيان رسمي بالأمر ولكن الكثير من المستخدمين الآن لا يستطيعون شراء اللعبة من خلال المتجر السعودي أو الإماراتي فقد تجد اللعبة متواجدة على المتجر بالفعل ولكن عند الضغط عليها ، لن تجد أي خيار للشراء أمامك بل ستجد أن وسيلة الشراء أصبحت ميتة تماماً مما يعني أن اللعبة أصبحت محظورة وهي النقطة التي قام مستخدم بالتأكد منها من خلال التواصل مع فريق دعم Playstation والذي أكد له بشكل أو بآخر أن اللعبة أصبحت محظورة بالفعل في منطقتنا..

إن قمت بالبحث عنها حالياً فقد لا تجدها أصلاً على أي متجر ، كل ما ستجده سيكون The Last of Us فقط وبالمقارنة مع لعبة أخرى مثل Ghost of Tsushima ، ستشعر حتماً أن هنالك شيء ما غير صحيح فلعبة Ghost of Tsushima مُعربة ولها صفحتها الضخمة مع إمكانية الطلب المسبق أيضاً..

طبعاً لا حاجة لذكر أسباب حظر The Last of Us 2 في الشرق الأوسط لأنه بنسبة 500% سيكون بسبب توجهاتها الفكرية عن المثلية الجنسية إلى آخره.

يُذكر بأن Sony أعلنت البارحة عن فقرة State of Play قادمة يوم الاربعاء المقبل مباشرة سنحصل فيها على مقطع مطول وجديد كُلياً لأسلوب اللعب ، وعلى أية حال يبدو بأن Sony قد بدأت بإرسال أكواد اللعبة للكثير من المحللين ، المحررين والمسربين لكي يراجعوها ، وبحسب ما ذكره الكثير من المحللين فإن يوم 12 من يونيو سيكون هو نهاية حظر النشر أي توقعوا أن يتم نشر كل المراجعات من مختلف المواقع في هذا التاريخ..وحتى يحين هذا الوقت إليكم شاشة البداية لـ The Last of Us 2:

شاركونا رأيكم أعزائي القراء في خطوة الشرق الأوسط تلك ، أهو قرار سليم في نظركم أم ترون أنها خسارة كبيرة ؟